فيلم وان دايركشن يتصدر لائحة إيرادات السينما الأميركية

2 سبتمبر 2013 - 16:21
حصد فيلم "وان دايركشن" 17 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه حصد فيلم "وان دايركشن" 17 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه
الاقتصادي – صحف:

احتل فيلم "وان دايركشن"، الذي يصوّر مقتطفات من جولات فرقة "وان دايركشن" البريطانية، مركز الصّدارة على لائحة إيرادات السينما الأميركية.

وبحسب صحيفة "الحياة"، حل فيلم "وان دايركشن"، بالمركز الأول بين الأفلام المعروضة في أميركا وجمع في الأسبوع الأول من عرضه 17 مليون دولار.

هذا وتراجع فيلم "لي دانيالز كبير الخدم"، من بطولة أوبرا وينفري، وفورست وايتايكر، إلى المركز الثاني، محققاً إيرادات بقيمة 17.742 مليون دولار.

كما تراجع فيلم "نحن عائلة ميلرز" من بطولة، جايسون سوديكيز، وجنيفر أنيستون، إلى المركز الثالث، محققاً إيرادات بقيمة 12.610 مليون دولار.

وتقدم فيلم "طائرات" من المركز الخامس إلى الرابع، بإيرادات بقيمة 7.756 ملايين دولار، في حين كان المركز الخامس من نصيب "باستثناء الإرشادات" الذي احتل المركز الخامس خلال الأسبوع الأول من عرضه، وجمع 7.5 ملايين دولار.

وحل في المراكز الأخرى على التوالي، "إيليزيوم" سادساً 6.3 ملايين دولار، و"مدينة العظام" سابعاً 5.2 ملايين دولار، "ونهاية العالم" ثامناً 4.759 ملايين دولار، و"الهروب" تاسعاً 4.505 ملايين دولار، و"بيرسي جاكسون: بحر الوحوش" عاشراً 4.425 ملايين دولار.