اللواء الخييلي يتفقد إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين

29 أكتوبر 2013 - 02:58
شهد الخييلي حفل تخريج دورة هندسة النجاح شهد الخييلي حفل تخريج دورة هندسة النجاح

الاقتصادي الإمارات - خاص:


اطلع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، اللواء خليفة حارب الخييلي، على مبادرة "إليك أقرب" لفئة كبار السن وذوي الإعاقة، وخدمة "آمرني"، التّي تقدّمهما "إدارة الإقامة وشؤون الأجانب" في العين، للمتعاملين الداخليين والخارجيين، فضلاً عن العديد من المشاريع التنّظيمية ضمّن المبادرات التشغيليّة.


وجاء ذلك خلال الجولة التفقّدية التّي قام بها الخييلي، لـ"إدارة الإقامة وشؤون الأجانب" في العين، ضمّن برنامج الزيارت الميدانيّة للادارات العامّة للإقامة وشؤون الاجانب في الدولة والمراكز التابعة لها، وفقاً لبيان صحفي اطلع "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منـه.


وثمّن الخييلي، المشاريع والمبادرات التطويرية، التّي يقدّمها العاملون في "إقامة العين"، والتّي تبرز دور الموظفين في تلمس احتياجات المتعاملين من المواطنيين والمقيمين، والعمل على متابعتها  لتقديم أفضل الخدمات لهم، وتسهيل الحصول عليها بأقل وقت وجهد.


هذا واستمع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، خلال الجولة إلى شرح موجز عن سير العمل، والتقى عدداً من المتعاملين، الذين أبدوا مقترحاتهم وآرائهم حول الخدمات والإجراءات المتّبعة، مؤكداً حرص "وزارة الداخلية" على إشراك المتعاملين في تحسين وتطوير الخدمات بما يلبي احتياحاتهم وتوقعاتهم.


من ناحية أخرى، شهد الخييلي، حفل تخريج دورة هندسة النجاح التّي نظّمها معهد "الامارات للجنسية والإقامة والمنافذ"، ووجه للخريجين دعوة للاستمرار في تقديم الخدمات المتميّزة لخدمة المتعاملين تماشياً مع استراتيجية قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية بأهمية تعزيز الجهود الراميّة لزيادة رضا المتعاملين.

في سياق متصل، نظّمت "إدارة الإقامة وشؤون الأجانب" في العين، حملة للتّوعية بأضرار التدخين، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين، خلال أيار (مايو) الماضي.