من هم؟

دليل الشخصيات العربية

آسيا الفرج

آسيا الفرج

مدونة ومصممة أزياء كويتية أميركية.



الجنسية: أميركية، كويتية

بلد الإقامة: الولايات المتحدة الأميركية، الكويت

تاريخ الميلاد: 19 أكتوبر (تشرين الأول) 19891989-0أكتوبر (تشرين الأول)-19

العمر: 29 سنة


السيرة الذاتية:

مدونة ومصممة أزياء كويتية أميركية.

 

وهي مالكة ومؤسسة العلامة التجارية "Desert Baby" لمنتجات الرضع والأطفال منذ عام 2015، كما أنها عضو لجنة التحكيم في برنامج "سديم".

 

تعرف باسم آسيا عاكف أو "Ascia AKF"، وهي مختصة بتصميم الأزياء للمحجبات، وقامت بتصميم النسخة المحدودة من حقيبة مجموعة "أغنز"، في أول تعاون للمجموعة في الشرق الأوسط مع المصمم كريستيان ألكسندر بيك بعنوان "حقيبة آسيا"، مارس (آذار) 2018، وتمتلك آسيا مدونة خاصة بالموضة هي وزوجها تحت اسم "ذا هايبريدز- the hybrids"، بالإضافة إلى صفحتها الرسمية على "انستجرام"، التي تتخطى الـ 2 مليون متابع.

 

واكتسبت آسيا جزءاً من شعبيتها من توثيق حياتها يوماً بيوم مع زوجها وطفلها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما خصصت فيديوهات للمرأة الحامل تتحدث فيها اطلاقاً من خبرتها، الإضافة إلى نصائح للاعتناء بالبشرة.

 

عملت مع علامات تجارية عالمية، مثل: "رالف لورين"، "كريستيان ديور"، "شانيل" و"تاغ هوير" كما أنها الوجه الإعلاني لـ"أزياء ريفا"، وشاركت معها بفيديو إعلاني في رمضان عام 2015.

 

تزوجت من أحمد البلوشي عام 2011 ولديهما ولدين هما آدم ونوح.

 

كما أطلقت مشروع "ذا هايبريدز" بالتعاون مع زوجها عام 2012، فتقدم نصائح لتنسيق الملابس والأحذية بمختلف ألوانها، إضافة إلى تنسيق المكياج والإكسسوارات، وأطلقت أول مجموعة حقائب تحمل توقيعها بالتعاون مع المصممة السورية منار لقطينة عام 2014.

 

 

مقالات مقترحة

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND