من هم؟

دليل الشخصيات العربية

آمنة الحمادي

آمنة الحمادي

رئيس إدارة الإعلام في سوق أبوظبي للأوراق المالية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

رئيس إدارة الإعلام في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

شغلت قبل التحاقها بسوق أبوظبي للأوراق المالية منصب مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب.

وقبل انتقالها إلى مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، عملت الحمادي في مؤسسة دبي للإعلام، وهي المؤسسة الإعلامية الرائدة التي ترتكز على الابداع والجودة والعمل بما ينسجم مع أهداف حكومة دبي، حيث تقلدت الحمادي مناصب مختلفة في مؤسسة دبي للإعلام، كان آخرها العمل كرئيس لإدارة التسويق والإتصال المؤسسي، حيث كانت مسؤولة عن صياغة وإدارة وتطبيق استراتيجية التسويق في دبي للإعلام، بما ينسجم مع الاهداف الاستراتيجية لحكومة دبي. وقد امتدت مسؤولياتها لتشمل مجموعة من القنوات الإعلامية التلفزيونية والإذاعية والمكتوبة، بما في ذلك تلفزيون دبي، وصحيفة البيان، وسما دبي، وتلفزيون دبي وان، ودبي الرياضية، وإذاعة نور دبي، وصحيفة الإمارات اليوم، وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، فقد شملت جوانب عملها في مؤسسة دبي للإعلام الإشراف على صياغة وتخطيط ميزانية الإدارة بما ينسجم مع الموازنة السنوية لمؤسسة دبي للإعلام، والمساهمة في تطوير وتطبيق الاستراتيجية العامة، والسياسات والإجراءات والموازنات المطبقة على مستوى المؤسسة، فضلاً عن تطوير الشراكات مع المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية، وتقديم الدعم الاستشاري لها.

وفي وقت سابق، عملت الحمادي كمديرة للهوية المؤسسية في قناة سما دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام. كما عملت أمنة الحمادي في وقت سابق كمدير لإدارة الجودة في قناة سما دبي خلال العام 2008.

تتمتع الحمادي بعضوية عدد من المؤسسات المهنية المتخصصة في مجال التسويق والاتصال المؤسسي حول العالم، فهي عضو في الرابطة الأمريكية للتسويق، ورابطة بحوث المستهلك، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. وتحمل أمنة الحمادي بكالوريوس في الدراسات الإعلامية التطبيقية من كليات التقنية العليا في دبي، وماجستير في التسويق من جامعة "ستراثكلايد" في اسكتلندا، المملكة المتحدة، عام 2010.

المناصب عرض الكل

رئيس إدارة الإعلام - سوق أبوظبي للأوراق المالية

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND