أحمد الفلاسي

أحمد الفلاسي





الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير التنفيذي لإدارة المجمعات في شركة "إعمار للصناعة والاستثمار".

يشغل أحمد الفلاسي منصب المدير التنفيذي لعمليات المجموعة، وكان قد انضم إلى "إعمار" في 2002، وكان له دور هام ضمن فريق العمل الذي اضطلع بتطوير اثنين من أبرز مشاريع الشركة، بما في ذلك "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، وكلاهما في "وسط مدينة دبي".

يمتلك الفلاسي خبرة معمّقة في قطاع إدارة العقارات، وتتضمن مسؤولياته الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها أقسام خدمة العملاء والاتصال وإدارة المرافق وإدارة العقارات وتسليم ونقل العقارات إلى مستويات جديدة من التميز والمهنية. 

تولى الفلاسي سابقاً منصب المدير التنفيذي لإدارة العقارات في "إعمار"، وكان مسؤولاً عن تخطيط وإدارة العمليات والبرامج والموارد البشرية والشؤون المالية وإدارة المخاطر في عدد من أهم مشاريع الشركة في دبي. 

وفي منصبه الجديد، يتعاون الفلاسي مع مجلس الإدارة والإدارة العليا في وضع رؤية المجموعة والخطط الاستراتيجية الخاصة بمختلف الأقسام، كما يعمل مع اللجنة المالية لإعداد ميزانية شاملة، ووضع التوصيات الخاصة بالميزانية السنوية وتقديمها للموافقة عليها، إضافة إلى تنفيذ الخطط التشغيلية المتعلقة بالأهداف الحالية والمستقبلية، والإشراف على سير العمليات اليومية في أقسام مختلفة، كما يتعاون عن كثب مع قسم الموارد البشرية لإعداد وإدارة وتطبيق برنامج لإدارة الأداء يشمل جميع الموظفين.  

وكان الفلاسي قد شغل سابقاً مناصب متعددة في "إعمار"، ومنها مدير إدارة العقارات، مدير أول إدارة العقارات، مدير إدارة الخدمات والشؤون المؤسسية، ومدير المشتريات والخدمات المؤسسية، كما ترأس قبل ذلك قسم الوسطاء في سوق دبي المالي. 

يحمل الفلاسي شهادة في إدارة الأعمال بتخصّص العلوم الاقتصادية من جامعة "واشنطن الشرقية"، واستكمل بنجاح برنامج التطوير التنفيذي في الإدارة العامة من المعهد العالمي للتطوير الإداري في سويسرا.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND