من هم؟

دليل الشخصيات العربية

أحمد بهاء عثمان

أحمد بهاء عثمان

أخصائي طب الطوارئ في "مستشفى إن إم سي التخصصي" التابع لمركز " إن إم سي للرعاية الصحية "، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: مصري

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، مصر

تاريخ الميلاد: 19801980-00-00

العمر: 38 سنة


السيرة الذاتية:

أخصائي طب الطوارئ في "مستشفى إن إم سي التخصصي" التابع لمركز " إن إم سي للرعاية الصحية "، الإمارات العربية المتحدة.

 

وهو مدرب في مجلس الإنعاش الأوروبي "ERC" و"مجلس الإنعاش المصري" في العديد من المجالات، كما أنه عضو في الجمعية الأوروبية لطب الطوارئ "Eusem"، وعضو "جمعية الإمارات الطبية" شعبة طب الطوارئ.

 

يملك خبرة حوالي 10 سنوات في مجال علاج الصدمات وحالات الطوارئ في تخصصات مثل: طب العيون، وطب الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، وعلم السموم، حيث عمل في عدة مستشفيات في مصر والإمارات العربية المتحدة مثل: مستشفى الساحل التعليمي ومستشفيات قصر العيني "جامعة القاهرة"، و"مستشفى زايد العسكري" و"مستشفى برجيل" في أبو ظبي.

 

حاز على عضوية "الكلية الملكية لطب الطوارئ" في المملكة المتحدة عام 2015، وشهادة البورد المصري لطب الطوارئ عام 2010، وشهادة دورة دعم الحياة القلبي الوعائي المتقدم "PALS"، وشهادة دعم الحياة المتقدم للأطفال "ACLS"، وشهادة دورة دعم الحياة في حالات الكوارث لإدارة الطوارئ الطبية، كما تم اختياره كأفضل طبيب في "مستشفى برجيل" أبو ظبي عام 2013.

 

حاصل على دبلوم مكافحة العدوى عام 2016  ودبلوم إدارة الجودة الصحية عام 2016 ودبلوم في إدارة الصحة والسلامة المهنية عام 2013 من "كلية نوتنج هيل" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب عام 2004 في "جامعة طنطا" في مصر.

تصنيفات

المناصب عرض الكل

أخصائي طب الطوارئ - إن إم سي للرعاية الصحية

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND