أروى علي أخضر

أروى علي أخضر

مدير إدارة العوق السمعي للبنات في "الإدارة العامة للتربية الخاصة" التابعة لـ"وزارة التعليم السعودية"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير إدارة العوق السمعي للبنات في "الإدارة العامة للتربية الخاصة" التابعة لـ"وزارة التعليم السعودية"، المملكة العربية السعودية.

وهي متخصصة في ثلاث مجالات تشمل التربية الخاصة مسار الإعاقة السمعية والمناهج وطرق التدريس العامة والإدارة التربوية، وعضو مجلس إدارة "جمعية أسر التوحيد"، وعضو المجلس الاستشاري لمبادرة "سعي" لتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة، ومشرف عموم في "الإدارة العامة للتربية الخاصة" في "وزارة التربية والتعليم"

شغلت منصب مدير عام التربية الخاصة للبنات في "الإدارة العامة للتربية الخاصة" خلال 2017، ومدير إدارة العوق البصري للبنات في المملكة، وكانت معلمة رياض الأطفال في برنامج العوق السمعي في "الروضة السابعة بالرياض" لمدة عام، ومعلمة عوق سمعي ببرنامج دمج العوق السمعي في "المدرسة 363″، ومعلمة في "معهد الأمل للصم".

ساهمت في إعداد وتقديم الدورات واللقاءات وورش العمل وأوراق العمل محلياً وعربياً، ولها العديد من البحوث والدراسات التربوية في مجالات التربية الخاصة والمناهج والإدارة التربوية، من مؤلفاتها "مسرحة مناهج الصم"، "إتيكيت الصم" وغيرها.

حاصلة من "جامعة الملك سعود" على دكتوراه الفلسفة في الإدارة التربوية عام 2013، وماجستير المناهج وطرق التدريس العامة عام 2006، وبكالوريوس تربية خاصة عام 1996.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND