إياد كمال

إياد كمال

الرئيس التنفيذي للعمليات في "شركة أرامكس" منذ يناير (كاون الثاني) 2010، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الأردن


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي للعمليات في "شركة أرامكس" منذ يناير (كاون الثاني) 2010، الإمارات العربية المتحدة.

يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في "شركة أرامكس"، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، والمدرجة في "سوق دبي المالي" تحت رمز التداول "DFM: ARMX"، والتي توظّف أكثر من 17 ألف شخص في 69 دولة حول العالم. 

وهو عضو مجلس إدارة في مجموعة من المؤسسات ومن ضمنها "صندوق مصعب خورما لتعليم وتمكين الشباب" وهو جزء من المبادرة الإقليمية "رواد التنمية"، كما يشغل منصب رئيس "النادي الرياضي" البارز في مجال الرياضة وكرة السلة في الأردن.

وهو عضو ناشط في فريق الإدارة العالمية للشركة، ويشارك في جميع عملياتها عالمياً، ويساهم بخبراته في توجيه جوانب التمكين والتطوير من خلال التكنولوجيا، وفي خدمة العملاء، وصولاً إلى خطط التوسع الجغرافي والتميز التشغيلي، فضلاً عن التوجهات العامة للشركة.

يتمتع بخبرة عملية ومعرفة واسعتين في حلول النقل والخدمات اللوجستية، ويلعب دوراً محورياً في تطوير وتنفيذ الخطط الاستراتيجية للشركة.

انضم إلى "شركة أرامكس" عام 1991، وشغل منذ ذلك الحين العديد من المناصب بما في ذلك نائب الرئيس للخدمات اللوجستية والأرضية، ومدير عام الخدمات اللوجستية والنقل السريع، ومدير معايير الجودة، وصولاً إلى منصب الرئيس التنفيذي للخدمات اللوجستية.

ويتميز بشغفه تجاه قطاع التجارة الإلكترونية، وهو متحدث دولي في عديد من المحافل والفعاليات في مجال الخدمات اللوجستية لقطاع التجارة الإلكترونية في الأسواق الناشئة، ويساهم بشكل كبير في تأسيس وقيادة عمليات التجارة الإلكترونية في "شركة أرامكس" وتطلعاتها المستقبلية.

حاصل على ماجستير في الاقتصاد من "جامعة بولينغ غرين ستيت" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من "الجامعة الأردنية".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND