إيلي خوري

إيلي خوري

الرئيس التنفيذي في "أومنيكوم ميديا جروب" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ 2006، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: لبناني

بلد الإقامة: لبنان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي في "أومنيكوم ميديا جروب" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ 2006، الإمارات العربية المتحدة.

عمل مديراً عاماً إقليمياً في "OMD" بين 2001 و2005، وقبلها انضم إلى شركة "Impact BBDO" عام 1988 في بيروت، كمتدرب لمنصب مدير حساب تنفيذي، وخلال 12 عاماً من عمله هناك، وصعد ليستلم منصب مساعد المدير الإداري بعد أن عمل في نيقوسيا، قبرص، وبيروت ودبي، ومع مجموعة واسعة من العملاء منهم: شركة "بيبسي" و"بيل" و"جيليت" و"إيف سان لوران".

عام 2001، طُلب منه بأن يوحّد المصالح الإعلامية لشبكات "أومنيكوم" الثلاثة للدعاية والإعلان في الشرق الأوسط: "Impact BBDO" و"DDB Gulf" و"TBWARaad" ليشكل "Optimum Media Direction – OMD" التي تأسست في دبي وجدة عام 2002، وخلال خمسة أعوام من توليه لمنصب المدير الإداري، وأشرف على توسعة الشبكة في المنطقة وصعودها على سلم التصنيف الإقليمي لتصل إلى المراتب العليا عام 2005، بالإضافة إلى تطوير عدة ابتكارات في مجال البحث والخدمة بما في ذلك تشكيل "OMD" للخدمات الرقمية.

وفي عام 2005 شهد التوسعة العالمية لشركة "PHD"، وهي علامة تجارية أخرى في مجال الإعلام تملكها "أومنيكوم"، حيث تم افتتاح فرع دبي إلى جانب فرعي بريطانيا وأمريكا الشمالية وإنشاء "Omnicom Media Group MENA"، وتولى قيادتها عام 2006 حيث تسلَم منصب الرئيس التنفيذي.

وهو  من مواليد بيروت عام 1964. تلقى دراسته الجامعية في بيروت، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال والموراد المالية من "الجامعة الأميركية في بيروت" عام 1988. 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND