من هم؟

دليل الشخصيات العربية

إيمان الجابري

إيمان الجابري

محامية إماراتية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

محامية إماراتية. محاضرة وعضوة في هيئة التدريس بـ"كلية الشرطة"، وكاتبة وباحثة، وضابط شرطة برتبة مقدم في "وزارة الداخلية".

عملت إيمان ضابط تحقيق في مختلف مراكز شرطة أبوظبي، ومدير فرع التعليم ورئيس قسم تأهيل وتدريب الشرطة النسائية، ومارست البحث العلمي باعتبارها باحثة وعضوة لجنة التنسيق العلمي في "مركز البحوث والدراسات الأمنية"، ومحاضرة في "معهد العلوم الجنائية"، ومدرسة الشرطة في مادة المخدرات.

لها العديد من المؤلفات والإصدارات، ونالت الكثير من شهادات التقدير، منها "ميدالية الخدمة المخلصة"، و"اليوم العالمي التدريبي 2000 و2003"، و"جائزة راشد للمتفوقين 2004"، و"الجائزة التقديرية من الدرجة الأولى للتفوق العلمي 2004"، وشهادة تقدير من الأمين العام لمكتب وزير الداخلية، كما أُدرج اسمها كمبدعة في موسوعة "مبدعات من الإمارات"، ضمن "جائزة الشيخة شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات"، التي شاركت فيها بمبادرة عنوانها "إلزامية التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة".

حصدت جائزة القانون للعام 2015، ضمن حفل عشاء لإطلاق "جائزة المرأة العربية 2015"، والذي أقيم في فندق "ريتز-كارلتون" بـ"مركز دبي المالي العالمي".

حصلت على رسالة ماجستير في مواجهة المخدرات تشريعياً من "جامعة الإسكندرية" عام 1999، ودكتوراه في القانون الجنائي من "جامعة الإسكندرية" كلية الحقوق عام 2002، ودبلوم القانون خلال 2007.

المناصب عرض الكل

محاضرة وعضوة في هيئة التدريس - كلية الشرطة أبوظبي – الإمارات ضابط شرطة برتبة مقدم - وزارة الداخلية الإماراتية

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND