إيمان عبدالله

إيمان عبدالله

شريك مؤسس ورئيس مجلس المديرين في "شركة تيم للاستشارات"، الجمهورية العربية السورية.



الجنسية: سورية

بلد الإقامة: سورية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

شريك مؤسس ورئيس مجلس المديرين في "شركة تيم للاستشارات"، الجمهورية العربية السورية.

وهي شريك مؤسس وعضو مجلس أمناء "مؤسسة المرأة السورية الوطنية"، وشريك مؤسس وعضو مجلس إدارة "جمعية المكاتب الاستشارية الإدارية والاقتصادية"، ونائب رئيس مجلس إدارة "جمعية الشباب والتنمية"، ومدقق رئيسي في "هيئة المواصفات والمقاييس العربية السورية"، وعضو "نقابة المهندسين السوريين".

كما أنها مدرب معتمد لدى شعبة مشتريات الأمم المتحدة "UNPD".

شغلت عدة مناصب، منها: عضو لجنة نقل التقانة في "وزارة الاتصالات والتقانة"، ومستشار في "مجموعة مروج الشام للاستثمار والسياحة"، ومدير تنفيذي في "قاسيون مول" بين 2017 و2018، وعضو مجلس خبراء "وزارة التنمية الإدارية" بين 2015 و2016، ومستشار إداري وجودة وأمين سر مجلس إدارة كل من "بوابة الإمارات العالمية للتسويق العقاري"، و"إنجازات للإنشاء والمقاولات" عام 2007.

كما شغلت منصب مستشار محافظ حمص لأنظمة الإدارة والجودة بين 2005 و2006، ومستشار في كل من "شركة صناع الجودة العرب" بين 1999 و2004، و"مجموعة مناف الاقتصادية".

حاصلة على ماجستير في التخطيط الاقتصادي والاجتماعي عام 2011 من "معهد التخطيط الاقتصادي والاجتماعي" في الجمهورية العربية السورية، ودبلوم في إدارة التسويق عام 2009 من "المعهد العالي للتنمية الإدارية – جامعة دمشق"، وبكالوريوس في الهندسة الإلكترونية عام 1996 من الجامعة ذاتها.

كما أنها حاصلة على شهادة مدقق رئيسي لنظام الأيزو 9000 عام 2003 من "AJA"، وشهادة مدقق داخلي عام 1999 من "شركة صناع الجودة العرب" في سورية.

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND