إيمان عيسى

إيمان عيسى

أخصائية صحة نفسية وتقييمات نفسية وتعليمية وذكاء.



الجنسية: لبنانية

بلد الإقامة: الكويت، لبنان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

أخصائية صحة نفسية وتقييمات نفسية وتعليمية وذكاء.

وهي أخصائية صحة نفسية في "مركز السور للعلاج والتقييم الاحترافيين" منذ يناير (كانون الثاني) 2012 في الكويت، وعضو "الجمعية النفسية البريطانية"، تعتبر أول مُهَيِّئة معتمدة لاختبارات الشغف في الشرق الأوسط، تقوم بتنظيم جلسات وورشات عمل فردية باستعمال هذا الاختبار.

وهي خبيرة في برامج تعديل السلوك وبرامج التدخل المبكر لعائلات الأطفال الرضع والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك في تنمية المهارات الاجتماعية وبرامج تعديل السلوك للأطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط.

لديها أكثر من 20 عاماً من الخبرة في العمل مع الأطفال والمراهقين من ذوي الاحتياجات الخاصة والموهوبين، وفي توفير خطط التدخل والمساعدة للمدارس والأسر، وخبرة في العمل مع الاشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل بما في ذلك فقدان الشهية والشره المرضي، واضطرابات الشخصية الحدية والهوس الاكتئابي.

كما لديها أيضاً خبرة في العمل مع تعدد الاعتلالات المرضية مثل اضطرابات القلق والاكتئاب والحزن والرهاب الاجتماعي واضطرابات الهلع ومشاكل الوسواس القهري.

عملت كمديرة لمركز دعم التعلم  في "الكلية الأسترالية في الكويت" بين 2008 و2011، ومشرف تربوي في "مركز الكويت للخدمات التعليمية" بين 1999 و2007.

حاصلة على ماجستير في علم الصحة النفسية والطبية عام 1988 من "جامعة سري" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في علم النفس عام 1987 من "جامعة سيتي لندن"، ودبلوم في الاستشارات النفسية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND