الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح

الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح

مؤسسة ورئيسة "مركز العمل التطوعي" منذ مايو (أيار) 2004، دولة الكويت وهي ابنة الشيخ أحمد الجابر المبارك الصباح، وشقيقة الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، وتشغل منصب الرئيسة الفخرية لكل من: "الجمعية الكيميائية الكويتية" منذ 18 ديسمبر (كانون الأول) 2004، واللجنة الوطنية لـ"الاتحاد العالمي لصون الطبيعة"، واللجنة التنمية الصحية في "مستشفى العدان" في الكويت.



الجنسية: كويتية

بلد الإقامة: الكويت

تاريخ الميلاد: 19481948-00-00

العمر: 73 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مؤسسة ورئيسة "مركز العمل التطوعي" منذ مايو (أيار) 2004، دولة الكويت

وهي ابنة الشيخ أحمد الجابر المبارك الصباح، وشقيقة الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، وتشغل منصب الرئيسة الفخرية لكل من: "الجمعية الكيميائية الكويتية" منذ 18 ديسمبر (كانون الأول) 2004، واللجنة الوطنية لـ"الاتحاد العالمي لصون الطبيعة"، واللجنة التنمية الصحية في "مستشفى العدان" في الكويت.

كما أنها عضوة شرفية لـ"الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية" منذ 2005، وتشغل عضوية "المجلس الأعلى للبيئة"، والمجلس الاستشاري لكلية العلوم الإدارية في "جامعة الكويت" منذ 4 مايو  (أيار) 2004، و"الجمعية الكويتية لحماية البيئة"، و"جمعية هواة اللاسلكي" في الكويت، ولجنة فريق إدارة الأزمات والكوارث التابع لـ"الهيئة العامة للبيئة".

شغلت عضوية اللجنة البيئية المنبثقة عن الجانب الكويتي في "اللجنة الكويتية اليابانية لرجال الأعمال" عام 2003.

شاركت في العديد من المؤتمرات والندوات والخاصة بحماية البيئة.

نالت "جائزة الشخصية البيئية لمجلس التعاون بدول الخليج العربية" عام 2004.

حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال من كلية التجارة في "جامعة عين شمس" في مصر، وبكالوريوس إدارة الأعمال عام 1979 من كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية في "جامعة الكويت".

مناصب الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

أقرباء الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND