من هم؟

دليل الشخصيات العربية

باسم السلوم

باسم السلوم


باسم بن عبدالله السلوم هو مساعد الرئيس للتسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة العامة للطيران المدني، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:


باسم بن عبدالله السلوم هو مساعد الرئيس للتسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة العامة للطيران المدني، المملكة العربية السعودية.

قبل شغله المنصب الحالي، شغل السلوم منصب المدير العام للتسويق والاتصالات الرقمية، حيث تمكن من تأسيس إدارة جديدة للتسويق وإطلاق العلامة التجارية الجديدة للهيئة وهويتها، وتعزيز مكانة الهيئة والمطارات الدولية بها على مستوى المؤتمرات والمشاركات الدولية والداخلية وكذلك في شبكات التواصل الاجتماعي.

وقبلها، عمل السلوم في شركة موبايلي التي تولى بها إدارة التسويق الرقمي، وتخطيط وتنفيذ تواجد الشركة على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وحصل على تقدير رسمي من الرئيس التنفيذي لموبايلي تقديراً لنجاح حملاته. وعمل السلوم قبل انضمامه إلى موبايلي في العديد من مبادرات العلاقات العامة والتسويق بشركات عديدة، من بينها شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وصندوق المئوية، ووزارة التعليم العالي، بالاضافة الى عمله كمستشار إعلامي في جهات حكومية وخاصة.

ويحمل السلوم مؤهلات تعليمية متميزة ومثالية لمسيرته العملية، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض، ثم حصل على درجة الماجستير في استشارات تقنية المعلومات من جامعة كنت بالشراكة مع كلية كنت للأعمال بالمملكة المتحدة، وشهادات تخصصية من كلية سعيد للأعمال بجامعة أكسفورد، وكلية هارفارد للأعمال وكلية لندن للاقتصاد.

المناصب عرض الكل

مساعد الرئيس للتسويق والاتصال المؤسسي - الهيئة العامة للطيران المدني – السعودية

مقالات مقترحة

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND