من هم؟

دليل الشخصيات العربية

بولا يعقوبيان

بولا يعقوبيان

مقدمة البرنامج الأسبوعي "انترفيوز" على قناة "المستقبل"، الجمهورية اللبنانية.



الجنسية: لبنانية

بلد الإقامة: لبنان

تاريخ الميلاد: 4 أبريل (نيسان) 19761976-0أبريل (نيسان)-04

العمر: 42 سنة


السيرة الذاتية:

مقدمة البرنامج الأسبوعي "انترفيوز" على قناة "المستقبل"، الجمهورية اللبنانية.

 

وهي إعلامية لبنانية. تشغل منصب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "انتجريتد كوميونيكيشنز"، وهي شركة متخصصة في استراتيجيات الاتصال والعلاقات الإعلامية، والتدريب على إلقاء الخطابات والتحدث أمام الجمهور.

 

بدأت حياتها المهنية عام 1995 في محطة "ICN" اللبنانية في قسم الاخبار ثم تسلمت مركز سكرتير تحرير الأخبار الإقليمية والدولية في القناة نفسها، وقدمت في الوقت ذاته برنامجاً سياسياً حمل اسم "السلطة الرابعة".

 

انتقلت عام 1998 إلى "المؤسسة اللبنانية للارسال - LBCI"، حيث كانت تطل يومياً في البرنامج الصباحي السياسي "نهاركم سعيد"، بالإضافة إلى تقديمها نشرة اخبار "الفضائية اللبنانية".

 

قدمت يعقوبيان مجموعة من البرامج على عدد من القنوات، بما فيها قناة "LBC" التلفزيونية، وقناة "MTV"، إلى جانب قناة "إيه آر تي"، وقناتي "الحرة" و"المستقبل"، كما سبق لها إجراء مقابلات صحفية مع العديد من زعماء العالم والشخصيات الهامة، وإدارة حوارات ومناظرات عامة، كما نظمت حملة مساعدات بعنوان "دفى" شارك فيها الكثير من المتطوعين والفنانين العرب.

 

حاصلة على على بكالويوس في العلوم السياسية من "الجامعة اللبنانية"، كما شاركت في العديد من الدورات وورش العمل التدريبية في الولايات المتحدة الأميركية.

مقالات مقترحة

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND