تمارا عبد الجابر

تمارا عبد الجابر

سيدة أعمال أردنية.



الجنسية: أردنية

بلد الإقامة: الأردن


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

سيدة أعمال أردنية.

هي شريكة في "شركة أمام فينتشرز" منذ يناير (كانون الثاني) 2019، وشريكة مؤسسة ومستشارة الأعمال الاستراتيجية في "شبكة سيدات أعمال العالم العربي" منذ يناير (كانون الثاني) 2017، ورئيسة مجلس إدارة "المعهد الدولي للمستشارين الإداريين المعتمدين" منذ نوفمير (تشرين الثاني) 2015، وشريكة مؤسسة وعضوة تنفيذية في مجلس إدارة "شركة بالما للإستشارات" منذ أغسطس (آب) 2002.

كما أنها عضوة مؤسسة في مجلس إدارة "جمعية الفتيات في مجال التكنولوجيا"، وعضوة مجلس إدارة "جمعية صاحبات الأعمال والمهن"، وعضوة مراقبة للجنة الحوكمة الخاصة بمبادرة تمويل رياديات الأعمال في "البنك الدولي".

تقلدت عدة مناصب في مجموعة شركات مكتب المحاسبة والهندسة "CEB"، منها: مديرة التخطيط ومستشارة داخلية، ومديرة مالية، ومحاسبة.

شاركت في "القمة الرئاسية لريادة الأعمال" في واشنطن عام 2010، واختيرت للمشاركة في "برنامج القيادات النسائية الشابة العالمي" عام 2009، وكانت ضمن وفد الشرق الأوسط المشارك في "مؤتمر نساء العالم" في فرنسا عام 2009.

كذلك شاركت كمحاضرة ومتحدثة في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال إدارة العمليات والاستراتيجيات وريادة الأعمال ودور المرأة القيادي، وشاركت في دراسات متعلقة في تقييم الشركات والتخطيط الاستراتيجي وتقييم العمليات.

حاصلة على بكالوريوس في المحاسبة والتمويل عام 1976 من "الجامعة الأردنية"، وشهادة محاسب معتمد من الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة مستشار إداري معتمد من "المجلس الدولي لمعاهد الاستشارات الإدارية".

 

مناصب تمارا عبد الجابر عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب تمارا عبد الجابر على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND