تماضر الرماح

تماضر الرماح

عضو مجلس إدارة "الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني" ممثلاً عن "وزارة العمل والتنمية الاجتماعية" منذ 2017، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضو مجلس إدارة "الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني" ممثلاً عن "وزارة العمل والتنمية الاجتماعية" منذ 2017، المملكة العربية السعودية.

شغلت منصب وكيل "وزارة العمل والتنمية الاجتماعية" للتوطين الموجه، ونائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية بالمرتبة الممتازة من فبراير (شباط) 2018 وحتى 30 أغسطس (آب) 2019، والمشرف العام على وكالة الرعاية الاجتماعية والأسرة في "وزارة العمل والتنمية الاجتماعية"، وعالم مشارك متعاون في قسم الفيزياء الطبية في "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث"، وأستاذ مساعد في قسم العلوم الإشعاعية في "جامعة الملك سعود".

تولت منصب رائدة النشاط الطلابي في كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات في "جامعة الملك سعود"، وعضو كلاً من وحدة التطوير والجودة ولجنة مراجعة وتطوير البرنامج الدراسي بكلية العلوم الطبية التطبيقية في الجامعة ذاتها، كما شغلت عضوية مجلس "هيئة حقوق الإنسان"، وكانت عضواً في "جمعية زهرة لسرطان الثدي".

عملت مستشاراً للمبتعثات السعوديات في المملكة المتحدة، وممثلاً للمبتعثات السعوديات في المعرض السعودي بمدينة دندي الإسكتلندية، ومنظِّماً في "مهرجان الأيام السعودية" في مدينة مانشست، وممثلاً للمبتعثات السعوديات في اليوم السعودي في جامعة مانشستر.

حاصلة على دكتوراه في العلوم الإشعاعية والهندسة الطبية عام 2007 من "جامعة مانشستر" في المملكة المتحدة، وماجستير في الأشعة المقطعية عام 2003 من "جامعة بانجور" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في العلوم الإشعاعية عام 1995 من "جامعة الملك سعود" في المملكة العربية السعودية.

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND