تيسير مصطفى

تيسير مصطفى

الرئيس التنفيذي في شركة الحلول الصحية الاقتصادية العالمية "جي أم تي" منذ سبتمبر (أيلول) 2012، المملكة المتحدة.



الجنسية: سودانية

بلد الإقامة: السودان، المملكة المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي في شركة الحلول الصحية الاقتصادية العالمية "جي أم تي" منذ سبتمبر (أيلول) 2012، المملكة المتحدة.

وهي مستشار وطبيب معالج في الصحة المهنية في "شركة ميدغولد للصحة الاستشارية المحدودة" في المملكة المتحدة منذ مايو (أيار) 2014، وقائد الدعم الاستراتيجي في "كلية القيادة الطبية والإدارة" في المملكة المتحدة منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2013، ونائب رئيس وطبيب مستشار في الصحة المهنية لدى "الاتحاد العالمي للتكنولوجيا الطبية" في المملكة المتحدة منذ أبريل (نيسان) 2008.

كذلك تشغل منصب مديرة قسم الصحة المهنية في "مستشفى دار الشفاء" ومديرة الصحة المهنية في "المركز الطبي الرئيسي في أبو ظبي" في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أنها عضو في "كلية الطب المهني" في المملكة المتحدة، وعضو في قسم الصحة الإنتاجية في "الكلية الأميركية للطب المهني والبيئي" الولايات المتحدة الأميركية.

عملت كطبيب صحة مهنية في "مستشفى ويست سوفولك للصحة المهنية" التابعة لـ"هيئة الخدمات الصحية الوطنية" في المملكة المتحدة بين أبريل (نيسان) 2008 ومارس (آذار) 2014، وطبيب مدرس في الصحة المهنية السريرية في "مستشفى في ايبسويتش" في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى عملها مع عدة شركات في المملكة المتحدة، منها: "هيئة الإذاعة البريطانية" و"شركة فيرجن ترينز"، و"شركة بلفور بيتي"، و"شركة أي أو أن للتأمين"، و"الشرطة البريطانية".

شاركت كمحررة مساعدة في كتاب "دليل الصحة والسلامة المهنية للمشرفين على المؤسسات في البلدان النامية" وترجمته للغة العربية.

حاصلة على دبلوم في الطب المهني من "كلية الطب المهني" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الطب والجراحة عام 1988 من "جامعة الخرطوم" في جمهورية السودان.

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND