جمعة صالح عبدالله العريمي

جمعة صالح عبدالله العريمي

عضو مجلس إدارة الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" منذ 19 يوليو (تموز) 2020، سلطنة عمان.



الجنسية: عماني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، عمان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضو مجلس إدارة الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" منذ 19 يوليو (تموز) 2020، سلطنة عمان.

وهو أحد أبرز القيادات العربية الشابة المختصين في الاقتصاد وإدارة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط، وعضو فاعل في "مؤسسة القيادات العربية الشابة" الذين يقدمون المشورة لرواد الأعمال الشباب في أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويحاول دائماً تسخير علاقاته بما يخدم المصلحة العامة.

يشغل منصب مدير المالية التجارية في "الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال" منذ عام 2014 بالإضافة الى تقديمه الاستشارات للعديد من المؤسسات الخاصة والحكومية في السلطنة. ولد في صور في سلطنة عمان وزودت عائلته السلطنة بنخبة من رواد الأعمال والدبلوماسيين.

بدأ حياته المهنية كخبير اقتصاديّ ومسؤول التخطيط ودعم المشروعات قبل أن يتولى منصب المدير الإقليمي للشرق الأوسط، المسؤول عن التخطيط في شركة "شل العالمية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2010-2014 حيث مُنح عدة جوائز تقديراً لمساهماته ودوره الفعال في رفع القيمة وتعزيز علاقات "شل العالمية" مع شركائها في المنطقة.

كما أنه عضو حكام الدور الثاني عن مسار الريادة الاجتماعية في "مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة" للنسخة الـ12.

جمعة من خريجي البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين من المعهد الدولي لتطوير الإدارة "IMD" في سويسرا، وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من "جامعة ستراثكلايد" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الاقتصاد ودراسات الشرق الأدنى من "جامعة أريزونا" في الولايات المتحدة الأميركية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND