جواد قصقص

جواد قصقص

مستشار أردني ومدرب دولي معتمد.



الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الأردن


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مستشار أردني ومدرب دولي معتمد.

وهو مدرب معتمد دولياً في مجالات الإدارة والإدارة المالية واللوجستية، ومستشار ومدرب في العديد من المراكز في الوطن العربي والاتحاد الأوروبي وأميركا، ومدرب في "شركة ليبيا الوطنية للتنمية البشرية".

عمل كإداري في عدة أقسام وإدارات في "سلاح الجو الملكي الأردني"، كما عمل كقائد لمستودعات "المؤسسة الاستهلاكية العسكرية الأردنية"، ومدير عام لـ"أسواق السلام"، ورئيس "هيئة مراقبة الجودة والتفتيش" في "هيئة إدارة الاستثمار العسكري".

كما عمل كمدرب ومحاضر وموجه في "كلية القيادة والأركان" و"كلية الحرب الملكية"، إضافة لعمله كمفتش ومدرب للتعامل مع المواد الخطرة في "سلطة الطيران المدني الأردني"، وملحق عسكري في واشنطن في الولايات المتحدة الأميركية.

كما كان محاضراً غير متفرغ في كل من "الجامعة الألمانية الأردنية" و"جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا" و"جامعة البلقاء التطبيقية".

نُشر له أكثر من 20 ورقة بحثية في مجال الإدارة والتمويل الإسلامي، والعديد من المقالات في صحف ومحلية وعربية، كما شارك في العديد من المؤتمرات المحلية والعالمية.

حاصل على دكتوراه في إدارة المصارف الاسلامية عام 2014 من "جامعة العلوم الإسلامية العالمية" في الأردن، وماجستير في الاقتصاد والعلوم الإدارية من "الجامعة الهاشمية" الأردنية، وبكالوريوس في إدارة العلوم العسكرية من "جامعة مؤتة" في الأردن، ودبلوم في اللوجستيات من "معهد تدريب اللوجستيات" في المملكة المتحدة، ودبلوم في إدارة الطيران من الكلية الجوية في "أكاديمية كولورادو الجوية" في الولايات المتحدة الأميركية، إضافة لعدة شهادات مهنية في التخصصات الإدارية واللوجستية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND