حيدر علي

حيدر علي

نائب رئيس أول لقسم الأفراد والإبداع في "سلطة واحة دبي للسيليكون-دبي"، منذ يونيو (حزيران) 2017، في الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

نائب رئيس أول لقسم الأفراد والإبداع في "سلطة واحة دبي للسيليكون-دبي"، منذ يونيو (حزيران) 2017، في الإمارات العربية المتحدة.

شغل، قبلها، منصب نائب الرئيس في قسم سعادة الأفراد والإبداع في "سلطة واحة دبي للسيليكون- دبي".

يملك خبرة في الموارد البشرية والتميز المؤسسي، وإدارة المشاريع، والابتكار، والسعادة المؤسسية، وقام في فبراير (شباط) 2016، بإطلاق استراتيجية متكاملة لمبادرة أسعد موظفين. قبل تقلده منصبه الحالي، شغل منصب نائب الرئيس للموارد البشرية والتميز المؤسسي في سلطة واحة دبي للسيليكون، وعمل أيضًا كمدير عام للموارد البشرية والجودة لدى المركز التجاري العالمي في دبي.

أسس وأدار حيدر العديد من المشاريع والمبادرات المبتكرة خلال فترة عمله لدى سلطة واحة دبي للسيليكون والمركز التجاري العالمي، منها مبادرة "أسعد موظفين" وهو برنامج علمي متكامل لإسعاد الموظفين. وكذلك أطلق برنامج "Mindspark" وهو برنامج مبتكر للعصف الذهني. بالإضافة لإطلاقة لمختبر الإبتكار، وجائزة التميز المؤسسي "تميزي"، وبرنامج إعداد القادة "مستقبلي"، وبرنامج توجيه الموظفين الجدد "بدايتي".

حيدر حاصل على درجة الماجيستير في إستراتيجية الموارد البشرية من ولونغونغ الاسترالية، و بكالوريوس إدارة الأعمال من كليات التقنية العليا، إضافة لكونه خريج برنامج القادة في سلطة واحة دبي للسيليكون. حصل حيدر على شهادة معهد تشارترد للأفراد والتنمية العالمية (CIPD)، وأول إماراتي يحصل على ترخيص الإختبارات السيكومترية العالمية. وهو كذلك مرخص في إدارة الإبتكار من المعهد العالمي لإدارة الابتكار.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND