خالد دليل

خالد دليل

رئيس قسم إدارة علاقات العملاء في "إعمار العقارية" منذ 2013.



الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الأردن، الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس قسم إدارة علاقات العملاء في "إعمار العقارية" منذ 2013. 

ويتولى دليل العمل على تعزيز ولاء العملاء لمنتجات وخدمات الشركة من خلال التحليل المستمر للبيانات الداخلية وبيانات السوق، إضافة إلى الارتقاء بمعايير خدمة عملاء "إعمار". 

ويمتلك خبرة تزيد على 8 أعوام في مجال إدارة علاقات العملاء، مع التركيز بصورة خاصة على الأبحاث والدراسات التحليلية وتحديد فئات العملاء لضمان التواصل المباشر والفعال معهم بما يعزز ولاءهم للعلامة التجارية. وشغل سابقاً منصب مدير أول في شركة "ماكنزي أند كومبناي" بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعاون عن كثب مع كادر الإدارة التنفيذية لإثراء المعلومات المتعلقة بالعملاء وتعزيز إدارة علاقات العملاء من خلال تطوير استراتيجية متكاملة لمواقع التواصل الاجتماعي. 

وعمل دليل أيضاً مع العديد من الهيئات والشركات المحلية والإقليمية والعالمية بما في ذلك حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي و"كارفور" و"أوشان" و"باتينا غروب" و"ديزني وورلد" و"إس إف آر" و"نسبريسو" و"سمارت بوكس" و"نوربرت دانتريسانجل لوجسيتكس".

يحمل دليل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتخصص الذكاء التنافسي من كلية "INSEEC" للأعمال في فرنسا، وشهادة تقنية في مبادئ التسويق من جامعة "فيليزي" في فرنسا.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND