خالد صلاح سعيد عبدالمجيد

خالد صلاح سعيد عبدالمجيد

خبير جودة التعليم الهندسي والتعليم المعماري.



الجنسية: مصري

بلد الإقامة: السعودية، مصر


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

خبير جودة التعليم الهندسي والتعليم المعماري.

وهو رئيس وحدة التطوير والجودة بكلية العمارة والتخطيط في "جامعة الملك سعود"، وأستاذ العمارة والتصميم المعماري المشارك بكلية الهندسة في "جامعة أسيوط" في مصر، كما أنه مصمم برنامج هندسة التصميم الداخلي بكلية الهندسة في الجامعة ذاتها عام 2009.

شغل العديد من المهام بكلية الهندسة في "جامعة أسيوط" وهي: مدير وحدة ضمان الجودة، والمدير التنفيذي لمشروع تطوير الكلية وتأهيلها للاعتماد، ومنسق برنامج هندسة التصميم الداخلي، بالإضافة إلى أنه كان مشرفاً على عدة رسائل ماجستير ودكتوراه ومشارك فى العديد من المشروعات والأعمال الاستشارية والبحثية والتطبيقية، كما شارك في لجان تحكيم بحوث علمية لعدد من المجلات المعمارية والمؤتمرات بمصر والسعودية.

وله 26 بحثاً منشوراً في العديد من المؤتمرات الدولية والمجلات البحثية المتخصصة في العمارة والمجالات المرتبطة بها في الفترة بين 2003 و2015.

أستاذ مشارك عام 2012 بقسم الهندسة المعمارية من "جامعة أسيوط"، وحاصل على دكتوراه العمارة عام 2005 من كلية العمارة في "كلية العمارة والهندسة المدنية والمساحة بصوفيا" في بلغاريا، وماجستير التصميم المعماري عام 2000 من كلية الهندسة في "جامعة أسيوط"، وبكالوريوس الهندسة المعمارية من الجامعة ذاتها.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND