خالد عبدالرحمن الجريسي

خالد عبدالرحمن الجريسي

رجل أعمال سعودي.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد: 19641964-00-00

العمر: 56 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رجل أعمال سعودي.

وهو مؤسس "شبكة الألوكة الثقافية"، ورئيس تنفيذي لكل من "مصنع الجريسي للأثاث"، و"شركة الجريسي بيت الرياض" منذ 1993، و"شركة الجريسي لخدمات الكمبيوتر والاتصالات"، وشركة الجريسي للخدمات الإلكترونية "أثير" التابعين لـ"مجموعة الجريسي"، وعضو مجلس إدارة كل من "شركة ستيل كيس الجريسي"، و"غرفة الرياض" ورئيس اللجنة الرياضية فيها.

كما أنه عضو في كل من "الاتحاد السعودي للفروسية"، و"جمعية الاقتصاد السعودية"، و"إتحاد الاقتصاديين العرب" في العراق، و"جمعية الإداريين العرب" في مصر، و"الجمعية السعودية للإدارة"، و"اتحاد المؤرخين العرب" في مصر، و"الاتحاد الياباني العالمي للكاراتيه".

لديه العديد من المؤلفات في إدارة الأعمال والتسويق وعلم الاجتماع وعلوم الشريعة، منها: "القيادة الإدارية من المنظور الإسلامي والإداري"، و"أخلاقيات الإدارة من المنظور الإسلامي والإداري"، و"سلوك المستهلك"، و"إدارة الوقت من المنظور الإسلامي والإداري".

حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من "جامعة كنزنجتون" في الولايات المتحدة الأميركية، ودكتوراه في إدارة الأعمال من "جامعة الإمام الأوزاعي" في الجمهورية اللبنانية، وماجستير في إدارة الأعمال من ذات الجامعة، وبكالوريوس في الآداب والعلوم الإنسانية من "جامعة الملك عبدالعزيز".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND