خـالد محمد الخزرجـي

خـالد محمد الخزرجـي

الشريك والرئيس التنفيذي في شركة " الكوثر للاستثمار "، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الشريك والرئيس التنفيذي في شركة " الكوثر للاستثمار "، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو مجلس إدارة "مجموعة جي أف أتش المالية"، وعضو مجلس أمناء كل من "كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2018 و"جامعة دبي".

كما أنه مؤلف، ومحاضر في الإدارة وريادة الأعمال والابتكار.

شغل سابقاً عدة مناصب، منها: مدير عام هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية"، ووكيل "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإماراتية"، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "ماجد الفطيم"، ومدير غير تنفيذي في ذات الشركة، وعضو مجلس إدارة "غرفة تجارة وصناعة دبي"، ومدير غير تنفيذي في "المصرف الخليجي التجاري"، ومستشار في مجموعة "جي أف أتش".

كما شغل عدة مناصب في "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، منها: رئيس هيئة الطلبة المتفوقين، ومساعد العميد وعضو هيئة التخطيط الاستراتيجي في كلية إدارة الأعمال والاقتصاد، وأستاذ مساعد ورئيس هيئة البرنامج التنفيذي للماجستير في إدارة الأعمال في ذات الكلية، وعضو المجلس الأعلى، ورئيس ووكيل قسم إدارة الأعمال.

وعمل أستاذاً مساعداً في "جامعة دبي"، وقائداً لفريق مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، وممثلاً لحكومة الإمارات العربية المتحدة في "منظمة العمل الدولية"، وكاتباً في "صحيفة البيان الإماراتية".

لديه أكثر من 21 عاماً من الخبرة في إدارة وريادة الأعمال والمنشآت، وتطوير الموارد البشرية، والتغير التنظيمي.

حاصل على دكتوراة في إدارة الأعمال عام 1994 من "جامعة ميسيسيبي" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في إدارة الأعمال من "جامعة ليولا نيو أورليانز" في الولايات المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1982 من "جامعة ميامي" في الولايات المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND