خليفة الحمادي

خليفة الحمادي

الرئيس التنفيذي لـ"شركة الإتحاد العقارية" منذ 15 ديسمبر (كانون الأول) 2019 ، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي لـ"شركة الإتحاد العقارية" منذ 15 ديسمبر (كانون الأول) 2019 ، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة الشركة ذاتها منذ 21 يونيو (حزيران) 2020، ورئيس مجلس إدارة كل من "شركة غلفا للاستثمارات العامة" منذ 2018، و"شركة الحجر الأزرق للاستثمارات" في الأردن.

كما أنه مستشار الرئيس في "شركة يو بي بي كابيتال للإستثمارات"، وعضو مجلس إدارة "شركة بالم هيلز للتعمير" في جمهورية مصر العربية.

شغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة "شركة الإتحاد العقارية" بين 25 فبراير (شباط) 2020 و21 يونيو (حزيران) 2020، بعد أن كان عضواً في المجلس بين 2018 و2020.

يمتلك خبرة في مجال الوساطة المالية وإدارة العقار والاستثمارات، حيث شغل العديد من المناصب الإدارية في عدد من الشركات منها: "شركة الثريا للتأمين"، و"شركة مام للاستثمارات"، و"مجموعو جوليوس باير"، و"شركة دانة ميدل إيست للاستثمار"، كما كان عضواً في مجلس إدارة شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين "أمان"، و"شركة الإتحاد للتأمين"، و"شركة أوتاد".

تبوأ منصب رئيس تنفيذي للعمليات في "ليختنشتاين لاندس بنك"، ومدير عام كل من "شركة أرمام كابيتال للاستثمارات العقارية"، و"شركة برمير للوساطة المالية"، و"شركة أول إن ون تكنولوجي"، ومدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال في "مكتب الشيخ منصور بن زايد" بين 2004 و2007، ومحلل نظم في "وزارة الداخلية الإماراتية".

حاصل على ماجستير العلوم في نظام المعلومات التجارية الاستراتيجية عام 2011 من "جامعة هيرتفوردشاير" في المملكة المتحدة، ودبلوم الدراسات العليا في تكنولوجيا العلومات التجارية الاستراتيجية من "إن سي سي للتعليم" في المملكة المتحدة، ودبلوم وطني في إدارة الأعمال من "إيليجانت إنترناشونال كوليدج" في ذات الدولة، وشهادة في تكنولوجيا المعلومات من "كليات التقنية العليا".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND