ذاكر الربايعة

ذاكر الربايعة

المدير التنفيذي لمعالجة النفايات في شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الأردن، الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير التنفيذي لمعالجة النفايات في شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، الإمارات العربية المتحدة.

يمتلك خبرة تزيد عن 10 أعوام في مجال إدارة المرافق، وتتضمن مهامه الإشراف على حسن سير العمل في كافة مرافق شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، وحقق مركز بيئة لإدارة النفايات تحت إشرافه وعبر تنفيذ مختلف أساليب العمل، نسبة تزيد عن ٣٣ ٪ من تحويل النفايات بالكامل بعيداً عن المكبات في الشارقة.

حقق مركز بيئة لإدارة النفايات بفضل خبرته نمواً متواصلاً، حيث بات عدد الشاحنات التي تعبر بوابات مرافق الشركة لتفريغ حمولاتها من النفايات المختلفة يزيد عن ٥٠٠ شاحنة يومياً، ما أدى إلى دخول أكثر من ٩٠٠ طن من مختلف أنواع النفايات في مرفق استعادة المواد، ليتم معالجتها لأجل إعادة التدوير، أو الإرسال إلى المكبات بشكل يومي.

تولى منصب مدير مركز تدوير نفايات التابع لـ"شركة تدوير" لإدارة النفايات مدة 4 أعوام، حيث أسندت إليه مسؤولية إدارة المرافق الحالية وتصميم المرافق المستقبلية، بما في ذلك دراسة جدوى تحويل النفايات إلى طاقة.

وقد اكتسب خبرة تساعده في تطوير مسيرته المهنية كمدير لإدارة معالجة النفايات، حيث بات يستند في عمله على علم ودراية تامة بالأهداف المستقبلية شركة الشارقة للبيئة "بيئة".

شغل منصب مدير مركز في شركة "لينسكان" الرائدة في تقديم الحلول المتكاملة في مجال الكشف عن الأنابيب والخزانات وصيانتها، حيث تولى إدارة أقسام البحث والتطوير، والتصميم والتصنيع، والإلكترونيات، والمخازن، كما عمل مديراً للجودة والتطوير المستمر في شركة "بروتيك"، المتخصصة في أثاث وتجهيزات المختبرات، حيث قام بتأسيس وصيانة عملية إدارة شاملة للجودة والاستجابة السريعة لقيادة التطور الفني والعملي.

عمل مديراً لدائرة الجودة في "الشركة المتحدة للحديد والصلب"، الشركة المتكاملة في مجال إعادة تدوير الحديد والتي تربط محطات توليد الطاقة بمنشآت إنتاج الغاز، حيث تولى الإشراف على كافة عمليات التفتيش الفنية والعملية، وشغل منصب نائب مدير المصنع.

حاصل على ماجستير في الهندسة الكهربائية والميكانيكية من "جامعة شرق أوكرانيا".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND