راجي حتر

راجي حتر

الرئيس التنفيذي للاستدامة في "شركة أرامكس" منذ 2008، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الأردن، الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي للاستدامة في "شركة أرامكس" منذ 2008، الإمارات العربية المتحدة.

يشغل راجي حتر منصب الرئيس التنفيذي للاستدامة في "شركة أرامكس"، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، والمدرجة في "سوق دبي المالي" تحت رمز التداول "DFM: ARMX"، والتي توظّف أكثر من 17 ألف شخص في 69 دولة حول العالم.

وهو عضو ناشط في فريق الإدارة العالمي للشركة، كما يشارك في عضوية مجلس إدارة "مؤسسة رواد التنمية"، وهي مبادرة إقليمية تندرج ضمن إطار "برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات" (www.ruwwad.net)، وعضو في "مجموعة العمل الخاصة بحقوق الإنسان" ضمن "مبادرة الاتفاق العالمي" لـ"منظمة الأمم المتحدة"، وعضو في "مجموعة العمل الخاصة بالمبادئ العشرة" لـ"مبادرة الاتفاق العالمي" لـ"منظمة الأمم المتحدة".

كما لديه عضوية في اللجنة التوجيهية في "مبادرة رعاية المناخ"، والمبادره العالمية لإعداد التقارير "GRI"، ومجلس "مبادرة الاتفاق العالمي" لـ"منظمة الأمم المتحدة" في الأردن.

انضم إلى "شركة أرامكس" عام 1991 كموظف في قسم تكنولوجيا المعلومات، وتم تعيينه في منصب مدير علاقات العملاء من الشركات عام 2001، حيث ساعد على ترسيخ مفهوم الفريق في "شركة أرامكس"، وشغل عام 2006 منصب مدير المشاريع، وشارك في تأسيس وقيادة فريق الاستدامة الذي نجح في تطوير أول تقرير حول الاستدامة من "شركة أرامكس" في ذلك العام، والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة بأسرها.

وتماشياً مع التزام الشركة بقيادة قطاع الاستدامة، وفي إطار مساهمتها في "مبادرة الاتفاق العالمي" لـ"منظمة الأمم المتحدة"، تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للاستدامة في عام 2008 لقيادة استراتيجية الاستدامة الطموحة للشركة والتي تهدف إلى تعزيز نموذج الأعمال المستدامة بالكامل في الشركة. وكجزء من مهامه، قام بتأسيس فريق الامتثال في "شركة أرامكس"، وتطوير برنامج الامتثال بما يتماشى مع أعلى المعايير الدولية، مما سمح "شركة أرامكس" بتلبية جميع متطلبات الامتثال الخاصة بالجهات المعنية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND