راشد درويش الكتبي

راشد درويش الكتبي

مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة آر دي كي"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة آر دي كي"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مالك ورئيس مجلس إدارة "فندق رينيسانس داون تاون دبي"، ورئيس مجلس إدارة "شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة"، و"شركة شنغهاي والعربية الكهروميكانيكية"، و"شركة مصاعد شنغهاي ميتسوبيشي"، و"شركة المصاعد الهندسية"، و"برج رقم واحد للأجنحة الفندقية".

كما أنه نائب رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب "شركة الوثبة الوطنية للتأمين"، ونائب رئيس مجلس إدارة كل من "شركة فودكو القابضة" منذ 2014، و"شركة درويش بن أحمد وأولاده"، ومدير في "شركة الوفاق للتمويل"، وعضو مجلس إدارة كل من "بنك الإتحاد الوطني"، و"شركة الواحة كابيتال" منذ 2018، و"البنك العربي المتحد".

شغل عضوية مجلس إدارة "بنك الإتحاد الوطني مصر"، وتقلد منصب رئيس تنفيذي لـ"شركة راشد درويش الكتبي للاستثمار التجاري" بين 2007 و2011، ومدير مالي وإداري في "شركة درويش بن أحمد وأولاده" بين 1995 و2012، ووكيل مساعد للشؤون المالية والإدارية في "وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية" بين 1991 و1995، ومدير مالي وإدارة في "شركة سيف بن درويش" بين 1986 و1991.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 1986″من "جامعة القديس لويس" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في العلوم التجارية من "جامعة إنديانا" في الولايات المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND