من هم؟

دليل الشخصيات العربية

راشد لاحج المنصوري

راشد لاحج المنصوري

مدير عام "الإدارة العامة للجمارك بأبوظبي" التي تتبع "دائرة المالية في أبوظبي" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير عام "الإدارة العامة للجمارك بأبوظبي" التي تتبع "دائرة المالية في أبوظبي" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة "مركز الإحصاء في أبوظبي"، ومدير قسم خدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات في شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، كما يشغل عضوية لجنة الأمن والعدل والسلامة في "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي"، وعضوية "الهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء".

يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث أمضى معظم حياته المهنية في مجال إدارة البنية التحتية والمشاريع الكبرى لتكنولوجيا المعلومات والإشراف على عملياتها.

شغل سابقاً عضوية لجنة البنية التحتية والبيئة في "المجلس التنفيذي في أبوظبي"، وعضوية مجلس إدارة شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"، ومنصب رئيس اللجنة التنفيذية لـ"مركز الإحصاء في أبوظبي"، ونائب رئيس مجلس إدارة "شركة الطيف للخدمات الفنية"، ورئيس مجلس إدارة "شركة بيانات"، ومدير عام "مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات"، ورئيس للمركز حينما كانت يعمل تحت اسم لجنة أبوظبي للنظم والمعلومات بين 2005 و2008.

حاصل على بكالوريوس في نظم معلومات الإدارة من "جامعة كولورادو" في الولايات المتحدة الأميركية، كما شارك أيضاً في العديد من برامج التدريب المتعلقة بالقيادة والإدارة في عدة مؤسسات.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND