رانيا عبدالله

رانيا عبدالله

المؤسسة والمديرة التنفيذية لـ"شركة أسباير لاستشارات الموارد البشرية" منذ مارس (آذار) 2008، جمهورية مصر العربية.



الجنسية: مصرية

بلد الإقامة: مصر


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المؤسسة والمديرة التنفيذية لـ"شركة أسباير لاستشارات الموارد البشرية" منذ مارس (آذار) 2008، جمهورية مصر العربية.

وهي مؤسسة وشريكة إدارية في شركة شركاء البحث التنفيذي العالمي "IRC الإمارات"، وعضوة في المجلس التنفيذي لـ"شركة شركاء البحث التنفيذي العالمي"، ورائدة عالمية للمستهلك ومجموعة ممارسة تجارة التجزئة في التحالف ذاته منذ سبتمبر (أيلول) 2015، ومتحدثة في "منصة هي عربية" في الإمارات.

لديها خبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الموارد البشرية، حيث شغلت مناصب إدارية في "شركة بيبسي كولا" أبرزها: مديرة الموادر البشرية بين 2004 و2005، ومديرة إقليمية للتعويضات بين 2000 و2005، ومديرة الموارد البشرية للتغيير في المملكة المتحدة بين 1999 و2000، ومديرة التعويضات في مصر بين 1997 و1999.

نالت عدة جوائز إقليمية وعالمية منها: "جائزة امرأة الإمارات للأعمال"، و"جائزة رئيس شركة بيبسي كولا"، و"جائزة النجمة" من من الشركة ذاتها في الولايات المتحدة الأميركية، و"جائزة إدراج" من رئيس شركة بيبسي كولا الإقليمي، وجائزة تقدير من المدير العام لـ"هيئة تنمية الموارد البشرية الوطنية للإمارات العربية المتحدة".

حاصلة على ماجستير في الموارد البشرية عام 2001 من "كلية كينغستون لإدارة الأعمال" في المملكة المتحدة، ودبلوم إدارة الموارد البشرية عام 2001 من "الجامعة الأميركية في القاهرة"، وبكالوريوس في الاقتصاد عام 1994 من الجامعة ذاتها.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND