من هم؟

دليل الشخصيات العربية

ربيع كرم

ربيع كرم

ربيع إيلي كرم هو الرئيس التنفيذي للعين القابضة، وعضو لجنة الادارة التنفيذية.



الجنسية: لبناني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، لبنان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

ربيع إيلي كرم هو الرئيس التنفيذي للعين القابضة، وعضو لجنة الادارة التنفيذية. وهو يتولى مسؤولية إعداد الاستراتيجية العامة ويقدم الدعم لتنفيذها وتوحيد وملائمة جميع الأهداف في جميع مجالات الأعمال والعمليات التجارية في شركات المجموعة.

لدى ربيع خبرة تمتد لأكثر من 19 عاماً في تطوير العقارات والفنادق، وادارة الأصول، والاستثمارات المالية. وخلال السنوات العشر التي أمضاها في العين القابضة، تسلم ربيع عددة مناصب عليا، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للعين للعقارات، ومنصب الرئيس التنفيذي بالإنابة للعين كابيتال، ذراع الاستثمارات في العين القابضة. وقبل ذلك كان المدير العام المساعد للشؤون التنفيذية في المكتب الخاص للشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، في ذلك الحين.

وقبل انضمامه إلى العين القابضة، عمل ربيع في مكتب الادارة العامة لمجموعة قرقاش بدبي، اضافة الى عدة مناصب عليا في فنادق انتركونتننتال وفنادق ماريوت.

حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نوتردام، إضافة إلى حضور عدة برامج في الإدارة التنفيذية في جامعات راقية مثل إنسياد، وكلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد، وكلية لندن للأعمال.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND