رضا برقي

رضا برقي

مستشار قانوني ليبي.



الجنسية: ليبي

بلد الإقامة: ليبيا


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مستشار قانوني ليبي.

وهو مستشار في "شركة عبدو للاستشارات القانونية وخدمات المستثمرين" في دولة ليبيا، وعضو الهيئة التدريسية في قسم الشريعة الإسلامية ومحاضر مساعد في "جامعة الزيتونة" في ليبيا منذ فبراير (شباط) 2013.

شغل منصب وكيل "وزارة التربية والتعليم" في ليبيا، ورئيس هيئة المراقبة في "شركة أفريقيا للتجارة والاستثمار"، وأمين عام اللجنة الوطنية الليبية في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، وعضو المجلس التنفيذي في كلٍ من: المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألسكو"، والمنظة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو".

كما عمل مستشاراً قانونياً في "وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة الليبية"، ومستشاراً في العديد من الشركات، منها "شركة تيكنو إكسبورت ستروي" البلغارية.

له خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الاستشارات القانونية وقانون العمل، والقانون التجاري، والقانون المدني، والقانون الإداري.

حاصل على دكتوراه قانون خاص من كلية العلوم القانونية "جامعة محمد الخامس" في المملكة المغربية، وماجستير قانون مقارن من "جامعة المرقب" في دولة ليبيا، ودبلوم دراسات عليا من قسم الشريعة الإسلامية من نفس الجامعة، ودبلوم دراسات عليا في الدراسات الإسلامية من "المعهد العالي للدراسات الإسلامية" في جمهورية مصر، وليسانس قانون من "جامعة طرابلس" في ليبيا.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND