روضة سعيد السعدي

روضة سعيد السعدي

عضوة "مجلس الإمارات للذكاء الاصطناعي" منذ مارس (آذار) 2018، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضوة "مجلس الإمارات للذكاء الاصطناعي" منذ مارس (آذار) 2018، الإمارات العربية المتحدة.

تشغل عضوية مجلس إدارة "مجتمع توفور 54″.

شغلت منصب المديرة العامة لـ"هيئة أبوظبي الرقمية" بين مارس (آذار) 2018 وفبراير (شباط) 2020، ونائبة المدير العام لـ"مركز أبوظبي للأنظمة الالكترونية والمعلومات" بين 2017 و2018، والمدير العام لمكتب اللجنة التنفيذية في "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي"، ومديرة البنى التحتية والبيئة في مكتب نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

كما عملت قبل ذلك مديرةً لمكتب إدارة المشاريع والبرامج في "بلدية مدينة العين"، إضافةً إلى عدة مناصب قيادية خلال أكثر من 18 عاماً.

تملك خبرة في مجال البنى التحتية وإدارة المشاريع، وحققت العديد من الإنجازات الوظيفية خلال مسيرتها المهنية، في مشاريع ومبادرات في مجالات تطوير منظومة الخدمات الحكومية الذكية، ومجالات إدارة المشاريع والبنى التحية، كما ولها العديد من المساهمات الدولية والمحلية في عدد من الدراسات التطبيقية و العلمية في عدة مجالات مثل مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص وإدارة المشاريع والبنى التحتية.

نالت "جائزة الموظف الحكومي المتميز على مستوى إمارة أبوظبي، و"جائزة الموظف الحكومي المتميز في المجال المهني" عام 2009، وهما فئتان من "جائزة أبوظبي للأداء الحكومي"، حيث تم تكريمها من قبل الشيخ حامد بن زايد آل نهيان . كما تلقت وسامين ذهبيين من الشيخة فاطمة بنت مبارك ، بالإضافة إلى حصولها على جائزتين في جائزة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم لتفوقها العلمي.

حاصلة على دكتوراه في الهندسة تخصص إدارة المشاريع من "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، وماجستير في إدارة المشاريع من "جامعة جورج واشنطن" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في علوم وهندسة المواد من "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، وبكالوريوس في الهندسة من الجانعة ذاتها.

مناصب روضة سعيد السعدي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب روضة سعيد السعدي على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND