من هم؟

دليل الشخصيات العربية

روضة سعيد السعدي

روضة سعيد السعدي

مدير عام " هيئة الأنظمة والخدمات الذكية " منذ فبراير (شباط) 2018، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

مدير عام " هيئة الأنظمة والخدمات الذكية " منذ فبراير (شباط) 2018، الإمارات العربية المتحدة.

 

وهي عضو "مجلس الإمارات للذكاء الاصطناعي" منذ مارس (آذار) 2018.

 

شغلت السعدي منصب مدير عام مكتب اللجنة التنفيذية في " المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي "، ومنصب مدير البنى التحتية والبيئة في مكتب نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وقبل ذلك مديراً لمكتب إدارة المشاريع والبرامج في "بلدية مدينة العين"، بالإضافة إلى عدة مناصب قيادية أخرى هي حصيلة رصيدها لأكثر من 18 عاماً من الخبرة في مجال البنى التحتية و إدارة المشاريع.

 

حققت العديد من الإنجازات الوظيفية خلال مسيرتها المهنية، في مشاريع ومبادرات في مجالات تطوير منظومة الخدمات الحكومية الذكية، ومجالات إدارة المشاريع والبنى التحية، كما ولها العديد من المساهمات الدولية والمحلية في عدد من الدراسات التطبيقية و العلمية في عدة مجالات مثل مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص وإدارة المشاريع والبنى التحتية.

 

نالت "جائزة الموظف الحكومي المتميز على مستوى إمارة أبوظبي، و"جائزة الموظف الحكومي المتميز في المجال المهني" عام 2009، وهما فئتان من "جائزة أبوظبي للأداء الحكومي"، حيث تم تكريمها من قبل الشيخ حامد بن زايد آل نهيان . كما تلقت وسامين ذهبيين من الشيخة فاطمة بنت مبارك ، بالإضافة إلى حصولها على جائزتين في جائزة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم لتفوقها العلمي.

 

حاصلة على جميع شهاداتها العلمية بدرجة امتياز، حيث أنها حاصلة على دكتوراه في الهندسة تخصص إدارة المشاريع، وماجستير في إدارة المشاريع، إضافة إلى ماجستير في علوم وهندسة المواد، وبكالوريوس في الهندسة.

المناصب عرض الكل

مدير عام مكتب اللجنة التنفيذي - المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي المدير العام - هيئة الأنظمة والخدمات الذكية

مقالات مقترحة

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND