من هم؟

دليل الشخصيات العربية

زاهر كتبي

زاهر كتبي

طبيب أخصائي في أمراض الجهاز الهضمي والكبد في معهد أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: مصري

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 19751975-00-00

العمر: 44 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
طبيب أخصائي في أمراض الجهاز الهضمي والكبد في معهد أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، الإمارات العربية المتحدة.

 

وهو مُجاز من "البورد الأميركي في طب الجهاز المعدي المعوي"، حصل على "البورد الأميركي في الطب الباطني"، والزمالة في طب الجهاز المعدي المعوي عام 2000 من كلية الطب في "جامعة سان لويس" في الولايات المتحدة الأميركية.

 

كذلك هو عضو في العديد من المجالس التحريريّة لمجلّات علميّة منها "مجلة الطب الباطني العام"، و"أمراض الجهاز الهضمي والكبد".

 

يملك خبرة 14 عام في المجال الطبي، حيث عمل كطبيب استشاري في الطب المعدي المعوي وطب الكبد في "مستشفى توام" في العين بين 2005 و2014، وكرئيس لجنة المراجعة الطبية في المستشفى ذاته بين 2008 و2014، كما شغل منصب مدير شعبة طب الجهاز المعدي المعوي وطب الكبد ورئيس لجنة العلاقات بالمرضى في "مستشفى المملكة" في المملكة العربية السعودي بين 2001 و2005.

 

عمل أيضاً كأستاذ مساعد في الطب الباطني في شعبة طب الجهاز المعدي المعوي وطب الكبد من "جامعة سان لويس" في الولايات المتحدة الأميركية.

 

يركز اهتمامه على طب الجهاز المعدي المعوي وطب الكبد، وزراعة الكبد والتنظير، مع اهتمام خاص في مجال طب الكبد ومرض الأمعاء الملتهبة، كما شارك في العديد من المشاريع البحثية، بشأن طب الجهاز المعدي المعوي.

 

حصل على شهادة دكتور في الطب من كلية الطب في "جامعة كلوج نابوكا" في رومانيا، وشهادة إقامة طبية في الطب الباطني من "جامعة دايتون" في الولايات المتحدة الأمريكية.

تصنيفات

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND