من هم؟

دليل الشخصيات العربية

زينة عكاوي

زينة عكاوي

شريك مؤسس ومدير عام " شركة باز - PAZ " للتسويق والعلاقات العامة، منذ 2008، في الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: أردنية، إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 19801980-00-00

العمر: 38 سنة


السيرة الذاتية:

شريك مؤسس ومدير عام " شركة باز - PAZ " للتسويق والعلاقات العامة، منذ 2008، في الإمارات العربية المتحدة.

 

وهي المشرف على جميع فعاليات العلاقات العامة ضمن " مجلس التعاون لدول الخليج العربية "، وهي مدربة علاقات عامة معتمدة، كما أنها عضو في " The Female Network  "، وعضو في " مجلس سيدات أعمال دبي " .

 

زينة تمتلك أكثر من 17 عاماً من الخبرة في العمل السياحي مع الحكومة، إضافة إلى التسويق للعلامات التجارية المعروفة مثل؛ "سواروفسكي"، "ستاروود" وغيرها.

 

عملت في العلاقات العامة السياسية لعدة أعوام، وتحديداً في المواضيع المتعلقة بـ"إعادة بناء العراق" مع شركة "بانكوم" حيث قامت بإدارة الحملات الإعلامية السياسية وذلك بين 2006 و2008 في الإمارات والعراق، وشغلت منصب مدير العلاقات العامة لعدة شركات ومنها؛ "بينتلي موتورز"، "ساعات بانيراي" وغيرها.

 

بداياتها كانت مع شركة "آدلاين ميديا - Adlinemedia" حيث عملت كمدير تنفيذي لوسائل الإعلام بين 2000 و2001، ثم انتقلت إلى شركة "Bates PanGulf"، من2001 وحتى 2004، وتولت إدراة عدة مشاريع رئيسية ومنها؛ مشاريع الجهات الحكومية في دبي، مهرجان دبي للتسوق، الهيئات السياحية وشركات الطيران، البنوك والاستثمارات في كل من دبي وأبو ظبي.

 

زينة حاصلة على ماجستير في التسويق الرقمي، عام 2009، من "جامعة ميدلسكس" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الاتصالات، عام 2000، من " الجامعة الأميركية في دبي "، إضافة إلى شهادة معتمدة في إدارة العلاقات العامة، عام 2005، من "جامعة بورسن مارستيلر" في استراليا.

المناصب عرض الكل

عضو - The Female Network شريك مؤسس ومدير عام - شركة باز – PAZ عضو - مجلس سيدات أعمال دبي

مقالات مقترحة

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND