سارة اسماعيل محمد

سارة اسماعيل محمد

الشريك الإداري لمجلة "Executive-Women"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الشريك الإداري لمجلة "Executive-Women"، الإمارات العربية المتحدة.

‏وهي الرئيس التنفيذي لـ"شركة البشائر للاستثمار" في أبوظبي، والرئيس التنفيذي في شركة "Suwaidi Pearls" في الإمارات، ومستشار المشاريع في شركة "رمكو"، إضافة إلى أنها متحدثة في مؤتمر "women sme 2017" في الإمارات.

تملك أكثر من 20 سنة خبرة في قطاع الخدمات المالية، حيث عملت مع العديد من البنوك الدولية مثل "بنك باركليز" في أبوظبي، و"بنك أبن عمرو" في الشارقة، و"بنك كريدي سويس" في دبي، وبنك "ميريل لينش_ الإمارات العربية المتحدة"، كما كانت المسؤولة عن إطلاق أول صندوق نسائي يدعى "صندوق دانة للسيدات" عام 2005 في أبوظبي.

وصنفت ضمن قائمة أكثر 100 إمرأة عربية نفوذاً في 2011 و 2012 و 2014، وأكثر رئيس تنفيذي شهرة في المنطقة العربية، كما أنها حائزة على العديد من الجوائز منها جائزة "Best Woman Private Banker" في 1998، وجائزة "الإنجاز المتميز" في دبي 2003، وجائزة "إدارة المدخرات" في 2005، وأفضل مدير محفظة في دول مجلس التعاون الخليجي في 2013، وجائزة "Great8 Woman Awards" في 2012.

حاصلة على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال عام 2013 من "جامعة دار السلام" في تنزانيا، وماجستير في إدارة الأعمال عام 1993 من "جامعة برادفورد" في المملكة المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND