سعيد طارق الجنيبي

سعيد طارق الجنيبي

المدير العام لمجموعة "مجموعة إس جي آر" منذ 2019، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير العام لمجموعة "مجموعة إس جي آر" منذ 2019، الإمارات العربية المتحدة.

عضو "مجلس أبوظبي للشباب" منذ فبراير (شباط) 2019، وقائد فريق التطبيقات التقنية في قسم تكنولوجيا المعلومات في "شركة أدنوك".

وهو اختصاصي إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة وعضو في "محطة المستقبليون" منذ يونيو (حزيران) عام 2018، كما أنه محاضر في مجالات التكنولوجيا المستقبلية.

أسس "شركة أونورز للأنظمة الذكية" عام 2016 وشغل فيها منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، وفي عام 2019 اندمجت مع "مجموعة إس جي آر".

تولى منصب محلل أداء أعمال أول في شركة أبوظبي للنقل والتحكم "ترانسكو"، ومحلل برامج في مكتب إدارة المشاريع في الشركة ذاتها، وعمل مهندساً للطيران في "شركة الاتحاد للطيران" بين عامي 2014 و2015، وكان مبرمجاً في "فريق برمجة الإمارات"، كما شارك مع الفريق الذي أعد أول جهاز ذكي يقوم بتنظيف الألواح الشمسية في المناطق النائية عام 2011.

حائز على شهادة مدرب دولي معتمد، وحصد المركز الأول في العديد من المسابقات ومنها: معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات "IEEE" و"صنع في الامارات" و"الطاقة النظيفة من جامعة الامارات".

حاصل على ماجستير إدارة هندسة عام 2016 من "جامعة أبوظبي"، وبكالوريوس في الاختصاص ذاته عام 2015 من "كليات التقنية العليا" ودبلوم في هندسة الطيران عام 2014 من الجامعة ذاتها، كما تخرج من دورة سفراء الإمارات للهوية الوطنية المقدمة من "مؤسسة وطني الإمارات" عام 2019.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND