سعيد محمد العطر الظنحاني

سعيد محمد العطر الظنحاني

المدير العام في "مكتب الدبلوماسية العامة" في "وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير العام في "مكتب الدبلوماسية العامة" في "وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مدير عام "المكتب التنفيذي لإمارة دبي" منذ أكتوبر (تشرين الأول) عام 2017، كما يشغل منصب الأمين العام المساعد لـ"مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، وعضو "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

أشرف على إطلاق وإدارة العديد من المشاريع الاستراتيجية حيث عمل على تأسيس وإدارة "مكتب الاتصال الحكومي" ضمن "الأمانة العامة لمجلس الوزراء"، كما عمل على تطوير الاستراتيجية العامة للاتصال في الحكومة الاتحادية 2008-2011 ووضع الهياكل التنظيمية لإدارات الاتصال الحكومية في الجهات الاتحادية وتطوير أكثر من 20 دليلاً للاتصال الحكومي الداخلي والخارجي والإعلام الجديد.

كما أشرف العطر على تأسيس وإطلاق وإدارة نظام المتحدثين الرسميين في الحكومة الاتحادية وإطلاق ومتابعة تطبيق الشعار الجديد للحكومة الاتحادية بالإضافة للإشراف على وضع أنظمة الإحاطات الإعلامية في الحكومة الاتحادية وإنشاء شبكة الاتصال الحكومي وإطلاق برنامج لبناء قدرات موظفي الاتصال في الحكومة بالإضافة للعديد من السياسات المتعلقة بأنظمة الاتصال الداخلي والخارجي والإلكتروني في الحكومة الاتحادية.

بالإضافة إلى إشرافه على إدارة الحملات الإعلامية الخاصة بالمشاريع الاستراتيجية للحكومة مثل برنامج الإمارات للفضاء، والاستراتيجيات الحكومية، ورؤية الإمارات 2021، والحملات الحكومية في المناسبات الوطنية بالإضافة لمسؤوليته عن الإدارة الإعلامية للقمة العالمية للحكومات ودوره في العديد من المشاريع التي أشرف على تطويرها وإطلاقها مثل تحدي القراءة العربي وعام القراءة والاستراتيجية الوطنية للقراءة.

عمل كمهندس في "مؤسسة الإمارات للاتصالات" قبل التحاقه في "وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل".

العطر خريج هندسة الاتصالات من "جامعة خليفة"، حيث  وحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال من " الجامعة الأمريكية بالشارقة " في الإمارات.

 

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND