سعيد النظري

سعيد النظري

المدير العام لـ"المؤسسة الاتحادية للشباب"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير العام لـ"المؤسسة الاتحادية للشباب"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو المدير التنفيذي لمكتب الشباب في مكتب رئاسة "مجلس الوزراء الإماراتي" منذ فبراير (شباط) عام 2016، والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في "مركز الشباب العربي" منذ فبراير (شباط) عام 2017، وأول سفير إماراتي لـ معهد إدارة الابتكار العالمي "GIMI" في دبي منذ 2014، كما أنه عضو في "مجالس الشباب" منذ عام 2016، ورئيس "منظمة السعادة العالمية" في الإمارات منذ يناير (كانون الثاني) عام 2015.

شغل منصب مدير مشروع في "مكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" بين 2014 و2016، ومساعد مدير إدارة الأفراد في "سلطة واحة دبي للسيليكون" بين عامي 2013 و2014، ومديراً مساعداً للموارد البشرية في "بنك نور" بين 2012 و2013، إضافة إلى عمله في "المنطقة الحرة بمطار دبي" بين 2010 و2012.

لديه خبرة واسعة في إدارة المشاريع والمبادرات، حيث عمل على أكثر من 50 مشروع وطني لخدمة القطاعات المختلفة في الإمارات، منها: "الخلوة الوطنية للشباب"، "مشروع حلقات شبابية"، "منصة البيانات الشبابية"، "محطة الشباب لرواد الأعمال"، "برنامج المندوبين الشباب لدى الأمم المتحدة"، "مبادرة فخر"، وتطبيق "أضواء شبابية".

وتم اختياره كأصغر عضو في الإمارات في برنامج "Global Shapers" التابع لـ"المنتدى الاقتصادي العالمي"، واختير عضواً اتحادياً في التشكيل الأول لـ" مجلس الإمارات لشباب "، وعضو "أكاديمية الإنجاز العالمية" في الإمارات العربية المتحدة.

فاز بالمرتبة الأولى في منافسة ريادة الأعمال من "دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة" عام 2013، كما حاز على العدید من الجوائز المحلیة والعالمیة منھا؛ "جائزة التمیز الأكادیمي"، و"جائزة قائد العام" من كليّات التقنية العليا في 2013، و"جائزة ریادة الأعمال"، و"جائزة مؤسسة الإمارات لشباب الخليج العربي"، و"جائزة مبادلة السنوية للشباب".

حاصل على ماجستير في القيادة والريادة المؤسسية من "جامعة حمدان بن محمد الذكيّة"، من "كليّات التقنية العليا"، وبكالوريوس إدارة الأعمال في الموارد البشرية عام 2013 من "كليات التقنية العليا" في الإمارات، ودبلوم عالي في إدارة الأعمال عام 2012 من الجامعة ذاتها في الإمارات، وخريج "برنامج الشيخ محمد بن زايد الخاص بالقيادات الشابة من "جامعة نيويورك أبوظبي" في الإمارات.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND