من هم؟

دليل الشخصيات العربية

سلطان بن محمد المالك

سلطان بن محمد المالك

نائب رئيس مجلس إدارة "جمعية الاستشارات التسويقية"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد: 19651965-00-00

العمر: 53 سنة


السيرة الذاتية:

نائب رئيس مجلس إدارة "جمعية الاستشارات التسويقية"، المملكة العربية السعودية.

 

وهو عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" منذ 10 سبتمبر (أيلول) 2018، وعضو مجلس إدارة "الاتحاد الدولي للاتصالات" في جنيف.

 

وهو كذلك كاتب عمود اقتصادي صحفي أسبوعي منذ 2004 في "صحيفة الجزيرة"، نُشر له أكثر من 500 مقال، وشارك ومثل المملكة في العديد من المحافل الدولية.

 

لديه خبرة 29 عاماً في مجال التسويق والاعلان والعلاقات العامة والإعلام والشؤون الدولية والإدارة التنفيذية، حيث عمل في "صندوق التنمية الصناعية السعودي"، وفي "شركة الإلكترونيات المتقدمة"، و"وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات"، وشغل منصب مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي في "هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات".

 

كما عمل مستشاراً ومشرفاً عاماً على المكتب التنفيذي في "وزارة الإسكان"، ونائباً لرئيس لجنة التسويق في "الغرفة التجارية الصناعية في الرياض"، ونائباً لـ"جمعية العلاقات العامة الدولية - فرع الخليج"، وعضواَ في مجلس إدارة "هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات".

 

حاصل على ماجستير في التسويق الدولي من "جامعة ستراثكلايد" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من "جامعة الملك سعود" في السعودية، وشهادة في التسويق الإستراتيجي من "جامعة هارفارد" في الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة في التحليل المالي والإدارة التنفيذية من معهد إدارة الإعمال "انسياد" في فرنسا.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND