سوزان محمد القرشي

سوزان محمد القرشي

عضوة مجلس أمناء "جامعة الملك عبدالعزيز" منذ 12 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضوة مجلس أمناء "جامعة الملك عبدالعزيز" منذ 12 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، المملكة العربية السعودية.

وهي أستاذة بقسم الإدارة العامة بكلية الاقتصاد والإدارة في "جامعة الملك عبدالعزيز" منذ أبريل (نيسان) 2020، وعضوة اللجنة التنفيذية لمركز الدراسات الاستراتيجية في "جامعة الملك عبدالعزيز"، كما أنها مدربة معتمدة لنشر ثقافة الحوار من "مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني"، ورئيسة مشاركة لفريق العمل الرابع "التلاحم الاجتماعي والدولة" إحدى فرق عمل "مجموعة الفكر T20" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2019.

عملت مشرفة على قسم الإدارة العامة بكلية الاقتصاد والإدارة في "جامعة الملك عبدالعزيز" بين 2010 و2016، كما كانت أستاذة مشاركة وأستاذة مساعدة ومحاضرة في القسم ذاته، وشغلت عضوية اللجنة العلمية لـ"منتدى جدة التجاري".

لها العديد من الاهتمامات البحثية بمجال السلوك التنظيمي والموارد البشرية، منها: "أثر العدالة التنظيمية على التمكين الإداري"، و"أثر العولمة على الإدارة السعودية".

نالت "جائزة التميز العلمي للنشر في ISI" عام 2018، و"جائزة التميز للنشر في العلوم الاجتماعية" من مدير "جامعة الملك عبدالعزيز" عام 2018.

حاصلة على دكتوراه في الإدارة العامة والسلوك التنظيمي والموارد البشرية عام 2009 من "جامعة برونل" في المملكة المتحدة، وماجستير في الإدارة العامة عام 1998 من "جامعة الملك سعود"، وبكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص إدارة عامة عام 1989 من "جامعة الملك عبدالعزيز".

مناصب سوزان محمد القرشي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب سوزان محمد القرشي على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND