من هم؟

دليل الشخصيات العربية

سيف حميد الفلاسي

سيف حميد الفلاسي

الرئيس التنفيذي في شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك"، الإمارات العربية المتحدة. تم تعيينه رئيس مجلس إدارة شركة "طاقة الخليج البحرية" في يونيو (حزيران) 2016.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
الرئيس التنفيذي في شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك"، الإمارات العربية المتحدة.

 

تم تعيينه رئيس مجلس إدارة شركة "طاقة الخليج البحرية" في يونيو (حزيران) 2016. وهو أيضاً عضو في "المجلس الأعلى للطاقة" و"مجلس الطاقة الخضراء". وفي 10 يناير (كانون الثاني) 2017، تم تعيينه بمنصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "دراجون أويل".

 

وانضم سعادة الفلاسي إلى مجموعة "إينوك" عام 2008، وشغل منصب المدير العام للمجموعة، ويتمتع بخبرات معمّقة في تخصصات متنوعة تشمل إدارة المشاريع، وتقييم الأصول النفطية بما في ذلك تطوير وإدارة الاحتياطي، وتطوير نظم مبتكرة لاستعادة النفط، وتقنيات الحفر والاستكمال، والمرافق السطحية والعمليات الإنتاجية.

 

ونجح الفلاسي خلال مسيرته المهنية الممتدة لأكثر من ثلاثة عقود في تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية لعدد من أكبر الحقول النفطية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقبل انضمامه إلى "إينوك"، شغل منصب مدير عام "زادكو"، بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة شركة الخدمات البحرية الوطنية "NMS". وقبلها كان يعمل في مجموعة "أدنوك" التي قاد تنفيذ خططها لتطوير أكبر حقول النفط في أبوظبي.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND