شيخة العثمان

شيخة العثمان

أخصائية صحة عامة كويتية.



الجنسية: كويتية

بلد الإقامة: السعودية، الكويت


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

أخصائية صحة عامة كويتية.

وهي مشرف مشارك في "جامعة الملك سعود" منذ يناير (كانون الثاني) 2019، ومؤسس ومنسق منصة تقديم الرعاية الأسرية "Paul Caregivers" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2018 في الولايات المتحدة الأميركية.

كما أنها مؤسس منصة "أوراكسل كونكت" التي تستخدم الموارد المهملة لمزودي خدمات الرعاية الأسرية بتكاليف منخفضة، لاسيما في النظام الصحي الأميركي، كما تعمل على تشكيل شبكة من مزودي خدمات الرعاية الصحية، ما يعزز توفير الدعم اللامركزي.

شغلت منصب المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة البرمجية "Flowr Al" بين 2016 و2018، وشريك مؤسس في شركة "Amatraveller" بين 2015 و2016، وعضو مؤسس في "منظمة الحياة الصحية الكويتية" بين 2010 و2015، كما عملت مروّج للصحة في "معهد دسمان للسكري" بين 2009 و2015.

نالت عن تأسيسها شركة "أوراكسل كونكت" جائزة "مبتكرون دون 35" لعام 2019 من قبل "منصة إم أي تي تكنولوجي ريفيو العربية" بالتعاون مع "مؤسسة دبي للمستقبل".

كما حازت على الجائزة الأولى والجائزة الاستثنائية من قبل "معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا" لمشروع "Caregiver connect"، الذي يدعم تأهيل المريض في المنزل وتعمل على تطبيق المشروع في "مستشفى بورك لإعادة التأهيل" في نيويورك.

حاصلة على بكالوريوس في علم الأعصاب عام 2008 من "جامعة كارديف" في المملكة المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND