صالح بن عبدالله التميمي

صالح بن عبدالله التميمي

الرئيس التنفيذي لـ"التجمع الصحي الأول بالرياض"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي لـ"التجمع الصحي الأول بالرياض"، المملكة العربية السعودية.

وهو المدير التنفيذي العام المكلّف في "مدينة الملك فيصل الطبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية" منذ مايو (أيار) 2020، وعضو مجلس إدارة "هيئة الهلال الأحمر السعودي" منذ فبراير (شباط) 2017.

شغل منصب المشرف العام التنفيذي في "مدينة الملك سعود الطبية"، والمدير المشارك للإدارات الطبية في "مدينة الملك فهد الطبية"، كذلك عمل مديراً لبرنامج الدعم الفني لأقسام الطوارئ في "وزارة الصحة"، ومشرفاً عاماً ومديراً طبياً لأقسام الطوارئ في "مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية" في الرياض والقصيم ودبي.

كما تولى عدة مناصب طبية وإدارية، منها: مدير برنامج دعم أقسام الطوارئ، ورئيس قسم الطوارئ في "مستشفى الملك خالد الجامعي"، ورئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي في "مدينة الملك سعود الطبية"، إضافة إلى عمله كأستاذ مساعد في كلية الطب في "جامعة الملك سعود"، كذلك شغل عضوية مجلس إدارة الجودة في "مدينة الملك فهد الطبية"، وعضوية "الهيئة السعودية للتخصصات الصحية".

فاز بـ"درع القيادة المتميزة"، وحاز على المركز الثاني في البحث العلمي عام 2009 في المؤتمر السنوي للبحوث في "مدينة الملك فهد الطبية".

حاصل على شهادة البورد الأميركي والكندي في طب طوارئ الأطفال، وماجستير في إدارة الرعاية الصحية من "جامعة مينيسوتا" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في الطب عام 1994 من "جامعة الملك سعود".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND