طارق بن عبدالله بن حسين الرميم

طارق بن عبدالله بن حسين الرميم

رئيس مجلس إدارة "الشركة السعودية للأسماك" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس مجلس إدارة "الشركة السعودية للأسماك" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، المملكة العربية السعودية.

وهو شريك مؤسس في "شركة وتد لخدمات الأعمال"، في المملكة العربية السعودية بنسبة 30% من رأسمال الشركة، وشريك إداري في شركة "شركاء وتر"، ورئيس مجلس إدارة كل من "صندوق تلال الملقا السكني"، و"شركة تأثير المالية".

كما أنه نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيج"، وعضو مجلس إدارة كل من "شركة تضامن الهمة"، و"شركة الأوائل للاستثمار العقاري"، و"شركة الأمثل للتمويل"، مستشار مالي مرخص من "وزارة التجارة والاستثمار السعودية" .

لديه خبرة تزيد عن 15 عاماً في الاستثمار المصرفي وإدارة الثروات.

شغل عضوية مجلس إدارة كل من "شركة أصول وبخيت الاستثمارية"، و"البنك الألباني للاستثمار"، و"شركة ثمار للاستثمار"، و"شركة ركن المعذر ري"، و"شركة أشمور للاستثمار السعودية"، وتقلد منصب رئيس قسم إدارة الأصول والثروات في "دويتشه بنك" بين 2015 و2012،  وكبير المصرفيين في إدارة الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في "شركة بي إن بي باريبا السعودية للاستثمار" بين 2007 و2010، وعمل في قسم المشاريع في "صندوق التنمية الصناعية السعودي" بين 2005 و2007.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 2011 من "كلية لندن للأعمال" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الهندسة الميكانيكية عام 2003 من "جامعة ولاية بورتلاند" في الولايات المتحدة الأميركية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND