من هم؟

دليل الشخصيات العربية

طلال ناصرالدين

طلال ناصرالدين

المدير التنفيذي لـ"شركة بيرزيت للأدوية" منذ عام 1984، فلسطين.



الجنسية: فلسطيني

بلد الإقامة: فلسطين

تاريخ الميلاد: 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 19491949-0نوفمبر (تشرين الثاني)-01

العمر: 70 سنة


السيرة الذاتية:

المدير التنفيذي لـ"شركة بيرزيت للأدوية" منذ عام 1984، فلسطين.

 

وهو رئيس مجلس إدارة كل من و"البنك الوطني الفلسطيني" منذ عام 2005، و"شركة بيرزيت للأدوية" منذ عام 1991، و"شركة أبراج للاستثمارات العقارية"، وشركة بتروبال للزيوت المعدنية "بتروبال" ، و"شركة لوتس للاستثمارات المالية"، كما أنه نائب رئيس مجلس إدارة "البنك الإسلامي الفلسطيني".

 

يشغل عضوية مجلس إدارة كل من "مجموعة الاتصالات الفلسطينية" منذ عام 2004، و"الشركة الفلسطينية للكهرباء"، وعضو مجلس إمناء "مشفى مار يوسف".

 

شارك في تأسيس كل من "شركة بيرزيت للأدوية"، و"البنك الوطني"، و"شركة أبراج للاستثمارات العقارية"، و"شركة لوتس للاستثمار المالي"، و"شركة التكافل للتأمين"، و مركز التجارة الفلسطيني "بالتريد"، و"اتحاد الصناعات الفلسطيني"، و"اتحاد الصناعات الدوائية الفلسطيني"، و"جمعية رجال الأعمال" عام 1998.

 

تقلد منصب رئيس مجلس إدارة "شركة تكافل للتأمين" بين 2007 و2016، ورئيس "اتحاد الصناعات الدوائية الفلسطينية"، و"اتحاد الصناعات الفلسطيني"، ورئيس "لجنة فض النزاعات"، كما كان محاضراً للكيمياء غير العضوية في "جامعة بيرزيت" بين 1974 و1984.

 

وتدرج في المناصب في "شركة بيرزيت للأدوية"، حيث عمل نائباً للمدير العام، وموظفاً في مختبر الرقابة الدوائية، وكان عضواً  في مجلس إدارة كل من "صندوق الاستثمار الفلسطيني" بين 2002 و2006، و"سلطة النقد الفلسطينية"، وعضواً في لجنتي الاستثمار والترشيحات.

 

حاصل على ماجستير في الكيمياء عام 1974 من "الجامعة الأميركية في بيروت".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND