من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عائشة سالم إبراهيم اليعقوبي الزعابي

عائشة سالم إبراهيم اليعقوبي الزعابي

ناشطة مجتمعية إماراتية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
ناشطة مجتمعية إماراتية.

 

وهي مدير "روضة الغدير المطورة" منذ 2010، كما أنها مدرب أكاديمي معتمد من "الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية" و"وزارة الثقافة وتنمية المعرفة".

 

كانت سفيرة الابتكار لدى "وزارة التربية والتعليم في الإمارات" إلى سان فرانسيسكوا للعام 2017، ومعلمة رياض أطفال في "روضة النسيم" في رأس الخيمة بين 2000 و2008، ومساعداً في الروضة ذاتها بين 2008 و2010.

 

رُشحث لعضوية "المجلس الوطني الاتحادي" عام 2015.

 

حازت على العديد من الجوائز حيث نالت المركز الأول على مستوى دول "مجلس التعاون الخليجي" في "جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز" عن فئة المعلم المتميز عام 2006، وجائزة أفضل مشروع تربوي في "جائزة رأس الخيمة للتميز العلمي" عام 2012، والمركز الأول في "جائزة رأس الخيمة للتميز العلمي" عن فئة المدير المتميز عام 2016، و"جائزة الشارقة للتميز" عام 2010، و"جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي فئة المؤسسة التعليمية" عام 2017، وجائزة أفضل مدرسة تطبق منظومة الجيل الرابع في "جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي" عام 2017.

 

حاصلة على ماجستير في القيادة التربوية بدرجة امتياز من "الجامعة الأميركية في الإمارات"، ودبلوم في تطوير القيادات بدرجة امتياز من "جامعة نوتنجهام" في المملكة المتحدة، ودبلوم في الذكاء القيادي والتخطيط الاستراتيجي من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "يونسكو"، وبكالوريوس في التربية من "جامعة الإمارات العربية المتحدة".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND