من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عارف حسن البلوشي

عارف حسن البلوشي    

مدير إدارة التسويق في مؤسسة مواصلات الإمارات.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير إدارة التسويق في مؤسسة مواصلات الإمارات.

هو عارف حسن البلوشي، شاب إماراتي طموح، من مواليد مدينة رأس الخيمة في عام 1979. تخرج البلوشي من جامعة الإمارات في عام 2001 في مجال الخدمة الإجتماعية. بدأ البلوشي حياته المهنية في مؤسسة الإمارات الإمارات للإتصالات - اتصالات، وتدرج في المهام الوظيفية من عام 2002 حيث بدأ كمدير فريق الحسابات الى عام 2010 حيث عمل كمدير لمركز أعمال، إلى عام 2012 حيث عمل مديرا لقطاع المواطنين في إدارة التسويق في مؤسسة الامارات للإتصالات - اتصالات. إنتقل البلوشي إلى مواصلات الإمارات في عام 2013 مديرا لإدارة التسويق.

لدى البلوشي الطموح والأفكار المبتكرة للترويج لخدمات مواصلات الإمارات والعلامة التجارية، حيث أشرف على العديد من المشاريع التي تستهدف الفئات المختلفة من شرائح العملاء لزيادة نسبة المبيعات والتوعية بالعلامة التجارية وزيادة ولاء العملاء الحاليين. قام البلوشي بطرح المبادرات الترويجية المؤثرة، وأخرها هو الخطة التسويقية الإستراتيجية لمواصلات الإمارات والتي تعمل على توحيد الصوت المؤسسي وخلق نقاط التماس للتواصل مع العملاء بشكل موحد مع وضع الميزانيات المناسبة للمبادرات التسويقية المختلفة على مدار ثلاث أعوام مدة الخطة.

من هوايات البلوشي السفر والقراءة ومشاهدة كرة القدم، ومن محبي المشاركة في المحافل الوطنية ومؤمن بشكل كبير بأهمية تطوير الذات والإبتكار للوصول إلى مختلف الأهداف.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND