من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عامر الهرمودي

عامر الهرمودي

هو عامر علي الهرمودي، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية في "مواصلات الإمارات"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 19781978-00-00

العمر: 41 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

هو عامر علي الهرمودي، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية في "مواصلات الإمارات"، الإمارات العربية المتحدة.

هو المهندس عامر علي الهرمودي، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وتدرج في المناصب المختلفة في "مواصلات الإمارات" بدءاً من عام 2002 عندما انضم إلى المؤسسة كمراقب للصيانة ومن ثم رئيساً لقسم العمليات الفنية، وبعدها مديراً لـ"مركز الإمارات للخدمات الفنية" ليصبح عام 2013 المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية.

كان ولازال من رواد المشاريع التطويرية في "مواصلات الإمارات" والتي لها تأثير كبير ليس فقط على المستوى المؤسسي، ولكن أيضاً على مستوى الاقتصاد الوطني والبيئة، حيث يدير مشروع تحويل المركبات بالغاز الطبيعي، من خلال مركز الاتحاد، والتي تعتبر مواصلات الإمارات الأولى في تطبيق ذلك المشروع في الدولة، وذلك خفضاً للانبعاثات وترويجاً لمفهوم الاقتصاد الأخضر بناء على توجهات الدولة.

ويشرف على مشروع الغسيل الجاف، والذي يعتمد على مفهوم عدم استخدام المياه في عملية غسيل المركبات تقليلاً للهدر وحفاظاً على البيئة، والذي لاقى رواجاً ما بين العملاء حيث له نتائج أفضل بكثير من المياه.

حاز على العديد من الجوائز والتقدير الداخلي من "مواصلات الإمارات"، ومن جهات محلية وعالمية على مجهوداته والمشاريع التي قد أشرف عليها، من أهمها "جائزة أفضل جهة حكومية مستدامة" الذي نظمته مجلة "BGreen" الصادرة عن "مجموعة سي بي أي" الإعلامية لأفضل مشاريع ربحية مستدامة، و"جائزة التمييز الحكومي".

وهو من مواليد عام 1978. درس التكنولوجيا الإلكتروميكانيكية في "كليات التقنية العليا" وتخرج منها عام 2002.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND